اعلان

شاهد: القصبي يودِّع الشؤون الاجتماعية بتغريدة لموظفيها.. وهذه رؤيته كوزير للتجارة

Advertisement

القصبي-ر (1)

رفع وزير التجارة والاستثمار الجديد، ماجد عبدالله القصبي، السبت (7 مايو 2016)، آيات الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على اختياره في منصبه الجديد.
وقال “القصبي”، في تغريدتين على صفحته بتويتر، “أرفع أسمى آيات الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين لثقته بتعييني وزيرًا للتجارة والاستثمار وأسأل الله أن يمُدّنِي بعونه.. شكرًا لإخواني وأخواتي بوزارة الشؤون الاجتماعية، وأدعو الله ان يجزيهم خيرا لكل ما قدموه من جهد وعمل”.
كان الديوان الملكي أعلن عددا من الأوامر الملكية الجديدة شملت تعديل اسم وزارة التجارة والصناعة ليكون وزارة التجارة والاستثمار، وتعيين الدكتور ماجد القصبي وزيرًا لها، بعد إعفائه من منصبه كوزير للشؤون الاجتماعية.
وفي سياق متصل قال الدكتور ماجد القصبي في أول تصريح إعلامي له بعد صدور القرار الملكي بتعيينه وزيرا للتجارة والاستثمار: في البداية أشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على ثقته وأتمنى التوفيق في هذه المهمة.
وأضاف: سنعمل على دعم التوجه الاستثماري وجذب المستثمرين وإشراك القطاع الخاص في بناء الاقتصاد وتعزيزه.
وتابع: لابد أن نستمع إلى التجار والمستثمرين، موضحا أننا سنبني عملنا على ما هو موجود بدعم مكامن القوة ومعالجة نقاط الضعف وسنوفر التسهيلات وسنقدم المحفزات للمستثمرين بهدف تحقيق اقتصاد قوي للبلد.

ماجد القصبي في المتن