اعلان

الدغيثر مناشدًا الأمير محمد بن سلمان: فقد أصبحنا بوابة بلا أبواب!

Advertisement

20120610-1

ناشد الاستاذ عبدالعزيز بن علي الدغيثر مدير الخدمات المناوب بالخطوط السعودية في محطة الرياض صاحب السمو الملكي ولي ولي العهد وزير الدفاع محمد بن سلمان حول مايتعرض له منسوبي المطارات وخاصة موظفي الخطوط.
وقال الدغيثر: بالأمس القريب حدث في مطار الملك عبدالعزيز في جدة منظر غير حضاري ومؤلم وشوهد من قبل العالم واليوم يتكرر الأمر في مطار الملك خالد ويتم الاعتداء على أربع موظفين بالطعن في منظر أقل مايقال أنه حرب عصابات.
وبحسب صحيفة المرصد يضيف الدغيثر قائلاً: من المؤسف أن جميع مطارات العالم المتقدمة والمتخلفة والغنية والفقيرة تجد كل مطار يتواجد به رجال الأمن بكثافة إلا في مطاراتنا لايمكن أن تشاهد رجل أمن اطلاقا سوى في مداخل الصالات أو منطقة إنهاء إجراءات المسافرين أو في منطقة الدخول للبوابات وهم رجال التفتيش وما حدث اليوم يؤكد غياب الحس الأمني إذ أن الأمر وصل إلى مرحلة الاعتداء بالسلاح على أربعة موظفين في منصات المعاينة في مواقع عملهم واليوم يشاهدها العالم بأسره.
ويتابع: أصبح الموظف في غير مأمن داخل مكان عمله. ويختم الدغيثر مناشدته قائلا: أصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي أوجه نداء ومناشدة لسمو سيدي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد وزير الدفاع في إعادة مهام منسوبي الوزارة لحماية منشاءات المطارات وحمايه العاملين فيها، فوالله مايحدث لايليق ولا يمكن قبوله في بلد الحرمين الشرفين وكلي أمل في سموكم الكريم أن يصدر توجيهاته الكريمة لحماية أخوانه من عاملين ومسافرين بعد الله ودائما ولاة أمرنا لايخيبوا تطلعات أبناء بلدهم وشبابه الذي هم مستقبله وأمله بعد توفيق الله.