اعلان

أداة الجريمة تقود الشرطة إلى ناحر طفل ذهبان

Advertisement

police_2

أوقع رجالُ التحريات والبحث الجنائي بفاصل رأس طفل عن جسده وإلقائه في منطقة ذهبان (20 كلم شمال مدينة جدة)، وذلك بعد الوصول إلى “السكين” أداة الجريمة، فيما تبين أنه أحد المتعاطين للمخدرات.
وتكشفت أول خيوط القضية بعد العثور على أداة الجريمة “السكين” قرابة مسرح الجريمة، حيث تم على إثرها البحث عن المحلات التي تقوم ببيع مثل هذه الآلة أو ما يشبهها، وعثر على أحد المحلات يقوم صاحبه ببيع مثل هذه الآلات، وتم متابعة الموقع ورصد عدة أشخاص تم وضعهم قيد الاشتباه، ورصد رجل غير سويّ وعلى الفور تم توجيه الفرق لضبطه وبمواجهته بالأدلة والتّهم اعترف بجريمته.
وتمكن الطب الشرعي من التعرف على هوية الطفل، وذلك من خلال تحليل الحمض النووي له، حيث تبين أنه يحمل جنسية إفريقية وعمره 6 سنوات، وبالرجوع إلى أقسام الشرطة وجد بالفعل أن هذا الطفل متغيّب عن والدته أثناء قيامه بالتسوّل شمال المحافظة، وفقًا لصحيفة المدينة الأربعاء (4 مايو 2016).
من جانبه، أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي أن شرطة محافظة جدة أحالت كامل ملف القضية برفقة المتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.