اعلان

فيديو: اتحاد جدة يكرر تفوقه على سباهان ويودع آسيا

Advertisement

Abudulrahman al-Ghamdi (2nd R) from Saudi Arabia al-Ittihad club celebrates after scoring a first goal against Iran Fooled Mobarakh Stephan club during their Asian Champions League football match at Jassim Bin Hamad Stadium in Doha on April 20, 2016. / AFP / KARIM JAAFAR

ودع اتحاد جدة دوري أبطال آسيا على الرغم من فوزه على مضيفه سباهان الإيراني 2-صفر، على مجمع السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط في ختام مباريات دور المجموعات للمسابقة.
وخطف بطاقتي التأهل للمجموعة الأولى فريقا لوكوموتيف والنصر الاماراتي بعد تعادلهما سلبياً في العاصمة الأوزبكية طشقند.
واحتل لوكوموتيف الصدارة برصيد 10 نقاط، واحتل النصر الاماراتي المركز الثاني برصيد 9 نقاط وبفارق المواجهات المباشرة عن الاتحاد الثالث.
وسيلعب لوكوموتيف في الدور ثمن النهائي أمام الهلال السعودي، في حين سيواجه النصر الاماراتي نظيره تراكتور الإيراني.
وشهدت المباراة أفضلية للاتحاد الذي فرض سيطرته مبكراً ونجح بتسجيل هدفه الأول بعد مرور 15 دقيقة عن طريق لاعبه الروماني سان مارتن الذي تصدى لخطأ خارج منطقة الجزاء ووضع الكرة في الشباك.
وقبل نهاية الشوط الأول كاد الاتحاد أن يعزز تقدمه بعد تلقي مهاجمه مختار فلاتة تمريرة من الروماني سان مارتن ليواجه المرمى ويضع الكرة خارج الشباك.
وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد أفضليته وسنحت له فرصة خطيرة لمدافعه محمد قاسم الذي سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء الايرانية لتجد الحارس الذي أبعدها بصعوبة.
وانتظر الاتحاد حتى الدقيقة 74 والتي شهدت تسجيله الهدف الثاني عن طريق لاعبه أحمد الناظري الذي تلقى تمريرة متقنة من زميله رياض الابراهيم ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.
واضطر فريق سباهان الى اللعب بعشرة لاعبين في الدقائق الخمس الأخيرة بعد طرد لاعبه عبدالله كارمي لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

https://www.youtube.com/watch?v=tEfuec0JFJU

https://www.youtube.com/watch?v=yPJZCyvCgsU

https://www.youtube.com/watch?v=A9IdCrhDD-I