اعلان

فيديو: موسيقي يعزف لجمهور من القطط

Advertisement

Capture

عادة ما يحظى الموسيقيون الجوالون بالقليل من اهتمام المارّة، إلا أن هذا الموسيقي وجد ضالته في جمهور من القطط التي تجمعت حوله لتذوق الموسيقى التي يعزفها.
وظهرت 4 قطط في الفيديو الذي تم تصويره في أحد شوارع مدينة بانكور الماليزية، وهي تنصت باهتمام إلى أداء الموسيقي على الغيتار، وقد علقت بصرها باتجاهه، دون أن تظهر أي شعور بالضجر من هذا العرض بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ولم يستطع الموسيقي أن يخفي ضحكته وهو يغني ويعزف أحد ألحانه، خاصة وأنه لم يكن يتوقع أن يكون جمهوره في ذلك اليوم من القطط.
وكتب صاحب مقطع الفيديو الذي نشره على مواقع التواصل الاجتماعي: “انتهى صديقي للتو من معزوفته، ولم يستمع له الكثير من الناس في تلك الليلة. كان يشعر بالاستياء، فجلس على الرصيف يعزف ويغني ليرفه عن نفسه، وفجأة ظهرت القطط التي لا يزيد عمرها عن 3 أشهر، وجلست تستمع باهتمام، وكأنها كانت تشعر به وأرادت أن تقدم له الدعم”.
وتستمتع القطط التي تملك حاسة سمع قوية عادة بالاستماع إلى الموسيقى، وتلجأ العديد من دور الرعاية بالحيوانات الأليفة إلى عزف الموسيقى الكلاسيكية لتهدئتها. وأظهرت دراسة أجراها باحثون من جامعة ويسكينسون أن القطط تفضل بعض الأنواع من الموسيقى تماماً كالبشر.