اعلان

شاهد بالصور حرب أسعار وعروض مطاعم البيتزا المشتعله في تويتر

Advertisement

shbbab.com1395183084_999

يعتبر التسويق العامل الأهم لإنجاح وإشهار مُنتج ما أو خدمة ما تقدمها أي شركة من الشركات. كما يعتبر قسم التسويق في أي شركة من أكثر الأقسام حيوية وأهمية. فليس هنالك من فائدة من منتج ممتاز لكنه سيء تسويقيا – فما الفائدة إن كان لديك أفضل منتج (أو خدمة) موجودة لكن دون أن يسمع أحدٌ بها؟
وفي هذا السياق تفاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعروض مميزة نشرها حساب دومينوز بيتزا على تويتر  والذي كان بتخفيض أسعار البيتزا الصغيرة والوسط والكبيرة، وذلك لمطابقة أسعار بيتزا مايسترو.
وبيتزا مايسترو هو مشروع سعودي وليس فرانشايز.
وأكد بعض المستهلكين المتابعين لحرب الأسعار والخطط والحلات التسويقية لبيتزا دومينوز ومايسترو أنه تم تعديل أسعار دومينوز حتى تنافس مايسترو في جولة من حرب الأسعار.

مايسترو:

مايسترو دخلت السوق وقدمت وعود كثيرة، منها وعد 30 دقيقة أو البيتزا مجاناً، خط خدمة العملاء، والتوصيل. ففي النهاية العميل يبحث عن الخدمة، وفي حالة عدم وصولها حسب توقعه، لا يهمه كم دفع وكم كان سيوفر وجاءت الأسعار التي تقدمها كما هو موضح في الصورة.

769372612

دومينوز بيتزا:

وعلى صعيد متصل دخلت مطاعم دومينوز بيتزا في حرب الدعاية كما أطلق عليها نشطاء مواقع التواصل بنفس أسعار مايسترو بيتزا حيث جاءت كما موضح في الصورة:

CNhPY7AVAAAvMVF

بيتزا هت:

ولم يقتصر الأمر على ذلك بل قام الحساب الرسمي بمطاعم بيتزا هت بنشر تغريدة على موقع التواصل الأجتماعي يرد فيها على هاشتاق حرب البيتزا حيث ذكر الحساب الرسمي أن بيتزا هت ليست دعاة حرب ولكن إذا قرعت الطبول فهم جاهزون.

photo_2016-05-04_15-04-12

 

بيتزا إن:

هذا وقد غرد الحساب الرسمي لمطاعم بيتزا إن ردا على المطاعم الأخرى أن أسعارهم لا يوجد لها منافس.

photo_2016-05-04_15-07-37