اعلان

صحة القصيم تكشف حقيقة مريض صورة الدهّان

Advertisement

15fe1a52-5bf8-48e8-b8c8-e714f1c3b219

تداول مغردون على موقع “تويتر”، صورة قيل إنها في مستشفى الرس بمنطقة القصيم أثناء قيام عامل بدهان جدران إحدى الغرف رغم وجود مريض يرقد على أحد الأسّرة، فيما علق الإعلامي صلاح الغيدان: “انكتمت من الريحة وأنا هنا مكاني”.
وأظهرت الصورة أحد العمال وهو يقوم بدهان جدار الغرفة، رغم وجود أحد المرضى راقداً على سرير وهو يتناول محلول للعلاج.
وقال الإعلامي صلاح الغيدان عبر حسابه على موقع “تويتر” تعليقاً على الصورة: “انكتمت من الريحة وأنا هنا مكاني”، فيما حمل مغردون آخرون الخطأ لإدارة المستشفى لإهمالها تجاه المرضى وعدم الإحساس بالمسؤولية، وفق قولهم.

تحديث:

أكدت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم، أن مريض غرفة الدهّان أدخل إلى غرفة خاطئة، مشيرة إلى أنه تم تدارك الموقف في حينه ونقل إلى غرفة أخرى، وأنها وجهت بالتحقيق لمعرفة أوجه التقصير ومحاسبة المتسببين.
وأوضح المركز الإعلامي بصحة القصيم في بيان له، أن صيانة أي قسم من الأقسام الطبية بالمستشفيات، تجري حسب التعليمات بالتنسيق بين قسم الصيانة والقسم المعني لإغلاق القسم المستهدف بالصيانة، كي لا تتأثر الخدمة الطبية، وهو ما جرى بين قسم الصيانة والطوارئ بمستشفى الرس.
وأضاف، أن قسم الطوارئ بمستشفى الرس استقبل حالة طارئة محولة من أحد المراكز الصحية، فأدخل المريض عن طريق الخطأ إلى غرفة أثناء دهنها، إلا أن الخطأ صُحح فوراً ونُقل المريض إلى غرفة الملاحظة المجاورة.