اعلان

السجن لموظف تحرش بسائق منزل خاص

Advertisement

In this Friday, Aug. 24, 2012 photo, a Syrian prisoner holds the bars of a makeshift prison run by rebels in a former elementary school in Al-Bab on the outskirts of Aleppo, Syria. Many improvised detention centers have sprung up as rebels wrest cities from army control, but these facilities fall under no national or regional authority, causing concern among rights groups. (AP Photo/Muhammed Muheisen)

أصدرت المحكمة الجزائية في جدة أخيرا حكما يقضي بسجن موظف 4 أشهر، وذلك بعد إدانته بتهمة التحرش بسائق منزل خاص من العمالة الآسيوية.
ووفقا للصك الصادر عن المحكمة، فإن سائق منزل خاص بجدة ادعى على موظف يعمل مراقبا في إحدى الشركات بأنه تحرش به وحاول الاعتداء عليه جنسيا.
وأضاف المدعي أمام ناظر القضية أن الموظف يعمل في قطاع يستوجب قيامه بجولات على المنزل لمراقبة الخدمة التي تقدمها شركته، وأثناء جولته في حي المرجان وجد السائق وهو يغسل سيارة صاحب العمل، فطلب منه أن يأتي معه إلى فناء الفيلا لكي يتأكد من عدم وجود تسريبات داخل المنزل.
وأضاف المدعي أن المتهم حاول الاعتداء عليه، الأمر الذي دفعه لضربه وطلب المساعدة من كفيله الذي حضر مباشرة بعد أن سمع صراخ السائق، موضحا أن المراقب حاول الهروب والاختباء ولكن بدون جدوى وقام كفيل السائق بطلب رجال الأمن الذين حضروا إلى الموقع وتم نقل الموظف والسائق إلى مركز الشرطة الشمالية، حيث سجل السائق تفاصيل التحرش الذي تعرض إليه، في المقابل رفض الموظف ذلك وطلب من الشرطة إطلاق سراحه بكفالة حتى يتم موعد الجلسة.
وبعد إحالة القضية للمحكمة الجزائية، استمع القاضي للطرفين ووجد أن حجة الموظف غير قوية مما يدل على مصداقية السائق لوجود شاهدين تم إحضارهما خلال الجلسة، وطالب المدعي العام من القاضي تشديد العقوبة ضد المدعي عليه بأن تكون تعزيرية، حيث وجهت تهمة التحرش على المدعي عليه وسجنه لمدة 4 أشهر.