اعلان

الأمطار تُجلي 35 شخصًا بتربة وتُخلي منازل وتغلق طريق حضن

Advertisement

Advertisement

25689

تمكنت فرق الإنقاذ بالدفاع المدني في محافظة تربة مساء أمس الخميس من إجلاء 35 شخصًا وتم فك احتجاز 12 سيارة وإخلاء عددٍ من المنازل وإيواء عائلتين تضررت منازلهم، وإغلاق طرق حضن من جراء الأمطار الغزيرة، فيما ما زالت فرق الدفاع المدني بمحافظة رنية تكثف البحث عن مسن فُقد في أحد الجبال.
حيث أوضح المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أنه هطلت أمطار متوسطة إلى غزيرة على محافظة الخرمة شملت مركز الغريف وسال على إثرها وادي البحرة ومبايع ومفحل هطلت أمطارٌ من خفيفة إلى متوسطة على محافظة رنية ومحافظة ميسان.
وأشار “سرحان” إلى أنه هطلت أمطار غزيرة على محافظة تربة شملت مراكز: خالدية حضن – شعر – تربة – العصلة – العرقين – طريق تربة حضن الطائف” سال على إثرها شعيب ( بساطة والمحرق – المتعرضات – السليم – عشارات – العاينة – خشب – العلاقة – أم النغران – المروة).
وأردف “سرحان” أنه نتيجة لتلك الأمطار باشرت فرق الإنقاذ بتربة فك الاحتجاز عن (12) سيارة وإخلاء عددٍ من المنازل، وتم إيواء عائلتين مكونة من عشرة أشخاص لتضرر منزلهما.
وأكد “سرحان” أن من تم إخلاؤهم نتيجة الأمطار على محافظة تربة ٣٥ شخصًا، كما تم إغلاق طريق حضن. وبين “سرحان”: محافظة رنية ما زالت فرق الإنقاذ تتعامل مع بلاغ مفاده فقدان مسن بأحد الجبال جارٍ البحث عنه.