مضاربة بين مدير ومعلم داخل إحدى مدارس جدة.. والتعليم يحقق

56fd4797f2190

نشبت اليوم مضاربة داخل إحدى المدارس المتوسطة للبنين بجدة، كان بطلاها مدير المدرسة وأحد المعلمين مما نتج عنه إصابة المعلم في إحدى عينيه بالإضافة إلى رضوض وخدوش في جسمه.
وبحسب مصادر فإن المضاربة بدأت بعد الحصة الرابعة داخل غرفة الإدارة وانتقلت إلى فناء المدرسة “المصلى” أمام الطلاب والمعلمين قبل أن يتدخل المعلمون لإنهائها.
وأضافت المصادر أنه تم إبلاغ الشرطة بالواقعة والتي حضرت على الفور واستدعت الهلال الأحمر والذي قام بتقديم الاسعافات الأولية داخل المدرسة للمعلم المصاب قبل أن يقوم بنقله لمستشفى الملك عبد العزيز.
ورجحت المصادر أن يكون سبب الخلاف هو قيام المعلم المعتدى عليه وثلاثة من زملائه بتقديم شكوى ضد مدير المدرسة اليوم لمكتب التعليم بجنوب جدة اتهموه فيها بإحدى المخالفات، وهو الأمر الذي قد يكون سبب وقوع المشاجرة أن الجهات الأمنية بشرطة منطقة مكة المكرمة (جدة) تسلمت بتاريخ ٢٢جمادى الآخرة ١٤٣٧هـ محضر دوريات الأمن المتضمن حدوث مضاربة بين مواطنين داخل إحدى المؤسسات التعليمة نتج عنه إصابة احدهم بإصابات بسيطة مضيفا بأنه جاري استكمال إجراءات الاستدلال الأولية وسيتم إحالة كامل الأوراق لجهة الاختصاص .
بدوره أكد الناطق الإعلامي لإدارة التعليم بجدة عبد المجيد الغامدي أن مدير التعليم ومدير مكتب التعليم بالجنوب يتابعان الحادثة، وقد تم توجيه الجهة المختصة في الإدارة والمكتب بالشخوص للمدرسة والتحقيق بحسب صحيفة سبق.