صور: أحلام تنعت مهاجميها بالراقصة والطبّال وتحضّر لهجوم جديد

1459351642.685884.inarticleLarge

ردّت النجمة الإماراتية بشكل ناري على جزء من الإساءات التي تتعرض لها وجمهورها من قبل من أسمتهم “الراقصة والطبال” و”مسكين من المخدرات” التي كان يتعاطاها، من دون تسمية أحد باسمه.
وغرّدت الفنّانة الخليجية عبر حسابها على “تويتر” 3 مرّات متتالية، جاء في الأولى توجيه إلى جمهورها بالتحضير للهجوم المقبل!
وكتبت: “حلوميين ممكن طلب في واحد مسكين من المخدرات اللي كان يا خذها ومشهور فيها فقد عقله ممكن ما تردون عليه ولا على زبالته خلونا نجهز للجديد”.
وأضافت في تغريدة أخرى: “”هم فاضيين وخصوصا الرقاصه والطبال خلونا نركز ع الحفلات والنجاحات هم يعيشون على اسم الملكه بس لملكه مشغولة في نجاحاتها ومن الان ممنوع نرد”.
وختمت أحلام بالوعيد مغردةً: “انتهى وقد اعذر من انذر”. وكانت أحلام أكدّت أنها لم تقصد الإساءة إلى كل اللبنانيين في تغريدتها على “تويتر” والتي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
واشارت في حديث لقناة “الجديد” ضمن الفقرة الفنية إلى أنها تكن كل الإحترام للبنان وترابه وللشعب اللبناني، معتبرة أن من قصدته في تغريدتها هما الإعلامية نضال الأحمدية والممثل عادل كرم الذين وصفتهم “بالزبالة” بسبب هجومهم الدائم عليها، مشيرة ً إلى أن الاخير يحرص في كل حلقة على السخرية منها من دون أي سبب.
وحول ما إذا كانت تعتذر من اللبنانيين أجابت: “أنا قلت لن أعتذر لأنني مستحيل في يوم من الأيام أن أهين لبنان، لبنان عندي فيروز وديع الصافي، سعيد عقل، وجبران خليل جبران وشعب لبنان”.
ولكنها استدركت: “إذا كانت تغريدتي قد فُهمت خطئاً أنا أعتذر وأقول للشعب اللبناني أنا آسفة”. وجّدد كرم أمس الثلثاء هجومه على أحلام في برنامجه “هيدا حكي” مخصصاً جميع محاور الحلقة ضدها.

1459351588.751664.inarticleLarge

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا