تنظيم داعش يكشف أسباب منعه للرسيفر ويهدد من يقتنيه!

a8203c879d

كشف تنظيم داعش عن الأسباب التي دفعته لإصدار قرار بمنع استخدام “الرسيفر”، وتهديد غير المتقيدين بالقرار بعقوبات أيضا.التنظيم -عبر مطويّته الجديدة التي حملت اسم “لماذا علي أن أحطّم الدش (الستالايت)؟
”- قال إن “هناك 20 سببا تدفع الشخص للالتزام بالقرار”.
وقال التنظيم إن “القنوات التلفزيونية تروّج للكفر والشرك والبدع، فالنصارى يبشرون بالصليبية، والرافضة يدعون للتشيع، والشيوعيون يدعون للإلحاد، والعلمانيون يدعون فيها للإباحية وحرية العقيدة، والإخوان للديمقراطية… إلخ”.
واعتبر التنظيم عبر المطوية التي تصدرها “مكتبة الهمّة” الرسمية، أن القنوات التلفزيونية تظهر منجزات الغرب بطريقة تدعو إلى الإعجاب بهم كما قال التنظيم إن “هذه القنوات التلفزيونية تروّج بأن تعدد الزوجات يعدّ خيانة، والتزام الشاب بالعبادات يُعدّ عقدة نفسية”.
وتابع: “الدش يعلّم مشاهديه جرائم القتل والسرقة والاغتصاب، والنصب والاحتيال والتزوير”. ولفت التنظيم إلى أن من بين الأسباب التي تدعوه لذلك أيضا احتمالية تمكّن أشخاص من اختراق الأجهزة وغيرها عبر أقمار البحث الصناعي.وخلص التنظيم بعد ذكر الأسباب إلى أن “الدش مال غير محترم شرعا، ولا يمكن الانتفاع به إلا على وجه محرم غالبا؛ لذا لا يمكن بيعه أو هبته، فلا مفر من التوبة منه، والتخلص من شره بكسره وتحطيمه”.