فيديو: العروس والحماة تضربان العريس في موكب الزفاف

PAY-MAIN-Bride-and-her-mother-beat-up-the-groom

تعرض عريس في روسيا البيضاء للضرب على يد عروسه وحماته في أول يوم للزواج، بعد أن ترجلت العروس من السيارة في موكب الزفاف، وراحت تضربه بباقة الأزهار التي كانت بيدها، قبل أن تنضم لها والدتها.
ويظهر مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي وتم تصويره في مدينة فيتبيسك، لحظة ترجل العروس والعريس من سيارة دفع رباعي بالقرب من موقف للحافلات، وذلك على إثر خلاف بينهما لسبب غير معروف، وحاول العريس أن يجبر عروسه على العودة إلى داخل السيارة.
إلا أن العروس كانت غاضبة ورفضت العودة إلى السيارة، بل وراحت تضرب عريسها أمام المارة في الشارع. وما هي إلا لحظات، حتى وصل الدعم للعروس، حيث تكفلت والدتها بضرب العريس بحقيبتها اليدوية بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.
وبدا العريس غير قادر على صد الهجمات الضارية التي تعرض لها من قبل حماته، وحاول الهروب من المكان بأقصى سرعة، ونجح في ذلك، بعد أن صعد إلى السيارة التي انطلقت مسرعة، في الوقت الذي وقفت العروس على موقف الحافلات تراقب ما يجري.
ويسمع في الفيديو أصوات رجلين تكفلا بتصوير المشهد وقد انفجرا بالضحك من هذا الموقف، ومن غير المعروف فيما إذا كان العريس قد عاد إلى المكان ليقل عروسه من جديد، أو أن حياتهما الزوجية انتهت عند هذا الحد قبل أن تبدأ.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا