صورة: لماذا ارتدى هذا المسافر كلّ ملابسه بالحقيبة؟

21738641-7031-43bc-b685-807e2ae80771

عمد مسافر بريطاني إلى ارتداء مجموعة كبيرة من ملابسه لتفادي تسديد مبلغ إضافي بسبب الوزن الزائد، وفق ما ذكر موقع “ديلي ميل” الإلكتروني.
ولفت الموقع إلى أن موظفة شركة الطيران “إيزي جت” في مطار غيتويك أصرت على قيام مات بوتن بتسديد مبلغ 60 دولار بسبب حقيبة السفر الإضافية، لكن الشاب الذي كان برفقة صديقته، سارع إلى إفراغها وارتداء جميع الثياب التي كانت موجودة في داخلها.
وواجه بوتن الكثير من الاستفسارات من قبل أمن المطار عند تفتيشه، إذ تفاجأ رجال الأمن بطبقات الثياب الكثيرة التي كان يرتديها، والحذاء الذي كان في جيبه.
واللافت أن الشاب طلب من صديقته التقاط صورة فوتوغرافية له وهو يرتدي جميع الملابس، قبل أن يقوم بنشرها عبر حسابه على فيس بوك حيث انتشرت بشكل واسع.

Madcap Matt Botten went to extreme lengths to avoid paying for extra baggage on a holiday flight - by wearing ALL of his clothes. Matt, from Cardiff, was so aghast at the prospect of paying £45 to check-in an extra bag for his easyJet flight to Reykjavik he began emptying its contents and layering them on himself at Gatwick Airport. Pic: M & Y News Agency, Portsmouth

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا