تعرّف على حقيقة فيديو الممثل الشاب ومعجبات مول الرياض

56f68e8b91742-1

شرح الممثل الشاب محمد الكسار حقيقة الفيديو الذي ظهر فيه شاب وحوله بعض المعجبات ويقوم بالتصوير معهن، موضحا أنه مقطع قصير تم تسريبه من مسلسل سيعرض في رمضان ومبينا أن المقطع تم تصويره في استديوهات روتانا وليس في مول بمنطقة الرياض .
ونفى الشاب الممثل محمد الدوسري الذي ظهر بالفيديو هذه المزاعم، وقال إنه مقطع قصير تم تسريبه لمسلسل سيعرض في رمضان القادم على روتانا خليجية.
وأضاف: الفيديو المتداول مجتزأ من مقطع وهو مجرد تمثيل أُجسد فيه شخصية الممثل عبدالعزيز الكسار الذي تدافع حوله بعض المعجبات قبل فتره بالرياض وأخرجته الهيئة، والمقطع  مصور في استديو روتانا وليس في أحد مولات الرياض ومن حولي هم ممثلات مصريات ليسوا سعوديات والدليل أن بالمقطع المنتشر الممثلات ينادونني ياسر وليس محمد لأن اسمي بالمسلسل ياسر.
وزاد: البعض اندفع وربط بيني وبين صاحب المقطع الذي ظهر اليوم وهو يصور مع طالبات في إحدى جامعات الرياض وهو ليس أنا ولا أعرفه .
وقال: اليوم استدعيت من الجهات المعنية وتم تسجيل أقوالي وطلب تراخيص تصوير وانتهى الأمر بعد الاطلاع على التراخيص، بحسب موقع سبق.
وأضاف: أن مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر طلبوا حضوري يوم أمس ولكنني رفضت الحضور إلا بموجب ورقة من الجهات الرسمية.
وكان شاب قد ظهر في فيديو تم تداوله على نطاق واسع يظهر فيه شاب يرتدي طوقا حول رقبته ويصور فتيات في باص قال إنهن طالبات في إحدى جامعات الرياض المعروفة ما أثار حالة استياء من الواقعة وسط مطالبات عبر مواقع التواصل بالقبض عليه ومعاقبته.