فيديو: نجا المنزل من أعاصير تكساس وتَسَببت خرائط جوجل في إزالته

56f8c057569c6

نجا منزل سيدة أمريكية من أكثر من إعصار ضرب ولاية تكساس؛ لكنه لم ينجُ من خطأ “خرائط جوجل” التي تسببت في إزالته؛ حسب شركة لإزالة المنازل.
ونقل تليفزيون “كيه في تي في” عن صاحبة المنزل “لينسي دياز” أنها تَلَقّت رسالة من شركة بيلي نابورز لإزالة المنازل، تؤكد صدور أمر إزالة للمنزل رقم “7601”، وصباح يوم الثلاثاء الماضي، تَلَقّت اتصالاً هاتفياً عاجلاً، يؤكد أن عمال ومعدات الشركة في طريقهم إلى المنزل 7601 لإزالته، بناء على أمر من بلدية روليت.
وتضيف “دياز”: عندما وصل العمال، حاولت منعهم من إزالة المنزل؛ لكنهم أصروا على استكمال العمل؛ لكن المفاجأة حدثت عندما كنت أتحقق من أسباب الإزالة؛ فاكتشفت أن المنزل الصادر له أمر الإزالة هو “7601 شارع د.كوتسو”؛ بينما منزلي رقمه “7601 شارع د.كليبسو”.
ولم تصدق السيدة “دياز” أذنيها وهي تسمع رد شركة الإزالة على الخطأ: “قالوا إن الخطأ حدث بسبب خرائط جوجل للمنطقة”، وأضافت “إنهم حتى لم يعتذروا عن الخطأ؛ مكتفين بتوجيهي إلى شركة التأمين للتعويض”.
وتقول “دياز”: لقد دمّرت أعاصير تكساس أكثر من 450 منزلاً بالمنطقة، ونجا منزلي؛ لكنه لم ينج من خطأ شركة الإزالة، التي تلوم خرائط جوجل.
وحسب تليفزيون “كيه في تي في”: لم تعلّق شركة بيلي نابورز على الواقعة حتى الآن.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا