عودة الجندي عرّاج للسعودية.. وأسرته: هاتفنا لأول مرة منذ أسره عصر أمس

56f85995e7be4

كشف ذوو الأسير السعودي إبراهيم عرّاج حكمي، الذي ضلَّ طريقه أثناء القيام بواجبه في عمليات إعادة الأمل، عند عودته، بعدما تم أسره من قِبل ميليشيا الحوثي، مؤكِّدين أنَّهم فقدوا ابنهم منذ  9 / 2015، دون أن تردهم أي دلائل مطمئنة لابنهم، حتى تمكنت الجهات المختصة من استعادته وعدد من زملائه عصر أمس، فيما تُجرى لهم حاليًا فحوص طبية في منطقة عسير.
وشكر ذوو عراج الحكومة السعودية، على بذل كلِّ الجهود الممكنة حتى إعادة إبراهيم لهم، مؤكدين ثقتهم في الجهود التي تقوم بها الدولة لاستعادة شقيقهم الأسير بعافيته.
وكان المستشار بمكتب وزير الدفاع المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العميد ركن أحمد عسيري قد صرَّح في تصريحات صحفية له، عن فقدان جنديين من القوات السعودية، بعد أن ضلا طريقهما داخل الأراضي اليمنية، مبيِّنًا أنَّ الأدلة تشير إلى أنهما على قيد الحياة وأنَّهما معتقلان لدى الميليشيات الحوثية.
وبحسب صحيفة سبق طالب العميد عسيري الميليشيا باحترام اتفاقية جنيف، وعدم استخدام صورهما في الإعلام، مشيرًا إلى أنَّ التحالف يحمل الميليشيات مسؤولية المحافظة على حياتهما.
ومن جانب آخر، طمأن العميد عسيري عائلات الجنديين، مؤكِّدًا أنَّ التحالف يبذل حاليًا قصارى جهده لإعادتهما للمملكة في أسرع وقت بمشيئة الله.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا