فيديو: الهلال يخسر ودية الشعلة بثلاثية.. ديجاو وإدواردو يواصلان التأهيل

Capture

خسر فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد من نظيره “الشعلة” بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي أقيمت على الملعب الرئيس في مقر النادي.
حيث أحرز اللاعب “محمد الشلهوب” الهدف الأول للهلال من ركلة جزاء في الدقيقة “٢٥”، فيما أحرز الهدف الثاني اللاعب “أحمد شراحيلي” في الدقيقة “٨٦”.
وجاءت أهداف الشعلة عن طريق “مسفر البيشي- هدفين”، وسجل “عادل محمد” الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.
بدأ مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” اللقاء بكلٍّ من: “فهد الثنيان، وفهد غازي، محمد جحفلي، أحمد شراحيلي، عبدالكريم القحطاني، سعود كريري، فيصل درويش، عبدالعزيز الدوسري، محمد الشلهوب، نواف العابد، يوسف السالم”، فيما أشرك في الشوط الثاني كلاً من: “محمد الواكد، وسلطان الغليميش، عبدالعزيز الشريد، محمد القرني، خالد كعبي، ناصر الشمراني، ياسر القحطاني”.
هذا وأدى اللاعبان “عبدالله عطيف، وإلتون ألميدا” مساء اليوم؛ مرانًا لياقيًّا بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات بدنية، فيما واصل الثنائي “رودريجو جونيور ديجاو، وكارلوس إدواردو” برنامجيهما التأهيليين.
يذكر أن الجهاز الفني منح لاعبي الفريق راحة يوم غد الاثنين، على أن يعاود الفريق تدريباته عند الساعة الـ٠٦:٣٠ من مساء بعد غد الثلاثاء، في حين سيواصل الثنائي “ديجاو، وإدواردو” برنامجيهما يوم غد.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا