فيديو: شاهد لحظة طعن سائح بريطاني حتى الموت

542584

توفي سائح بريطاني في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية بعد شهر واحد من تعرضه للطعن في رأسه خلال محاولته الهرب من عملية سطو.
وكان بول تام (48 عاماً) قد نقل إلى المستشفى في 18 فبراير الماضي، وهو يعاني من جراح خطيرة نتيجة تعرضه للطعن، وتوفي يوم الخميس الماضي في مستشفى سان فرانسيسكو العام متأثراً بجراحه.
وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن بول المتخصص في تكنولوجيا المعلومات من مدينة مانشستر، كان يتجول برفقة ابنة أخيه في مركز المدينة عند الساعة 8.30 مساءاً لدى مهاجمة أحد اللصوص له، وطارده في وسط الشارع، قبل أن يوجه له طعنة قاتلة في رأسه.
وأشارت التقارير إلى أن رجلاً وامرأة مجهولي الهوية نصباً كميناً للسائح البريطاني، وحاولا سرقة حقيبته التي تحتوي على جواز سفره وهاتفه المحمول والبطاقات المصرفية والمال الذي كان بحوزته.
وحاول بول التمسك بالحقيبة ومنع اللصوص من الحصول عليها، إلا أن أحدهم طارده وتمكن من انتزاع الحقيبة، بعد أن طعنه بالسكين وتركه مضرجاً بدمائه وسط الشارع.
ولا تزال الشرطة تبحث حتى الآن عن الفاعلين، وعممت أوصاف اللص الذي طعن بول بحسب ما ظهر في الفيديو، على أنه ذكر في العقد الرابع من العمر طوله حوالي 175 سم، كما أن شريكته امرأة في العقد الثالث طولها حوالي 160 سم، وطلبت من أي شخص يعرف أي معلومات عنهما الإسراع للإدلاء بها لأقرب قسم شرطة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا