اعلان

تنفيذ القتل تعزيرا في طاعن البنغالية بجدة

Advertisement

وزارة-الداخلية_4

نفّذت وزارة الداخلية، الأحد (الـ27 من مارس 2016)، حكم القتل تعزيرًا في وافد باكستاني أقدم على قتل (بنغالية)، وذلك بطعنها عدة طعنات، ما أدى إلى وفاتها، ثم سلب منها مبلغ من المال وأجهزة جوال في محافظة جدة.
ووفقا لموقع عاجل قال بيان صادر عن “الداخلية”، (إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادًا أن يقتّلوا أو يصلّبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم).
أقدم إلياس محمد إسماعيل -باكستاني الجنسية- على قتل هاجر بنت محمد حسين (بنجلاديشية الجنسية، وذلك بطعنها عدة طعنات، ما أدى إلى وفاتها، ثم سلب منها مبلغًا من المال وأجهزة جوال.
وتمكّنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه، وأنه نظرًا لشناعة جريمته فقد حكم عليه بقتله تعزيرًا، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعًا، وصدق من مرجعه بحق الجاني المذكور.
وتم تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بالجاني إلياس محمد إسماعيل (باكستاني الجنسية) اليوم الأحد 18/ 06/ 1437 هـ بمحافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة.