صور: معلم أقعده حادث فتواصل مع طلابه عبر يوتيوب

56f78f5bc9d43

طوّع المعلم في مجمع المعجل التعليمي، بحوطة سدير، بالمجمعة، يوسف اللحيدان التقنية؛ ليبقى متواصلاً مع طلابه ويقدم الحصص لهم في موعدها بواسطة “يوتيوب”، رغم كونه في إجازة مرضية، بعد تعرضه لحادث مروري أجبره على البقاء بعيداً عنهم.
ووفقا لموقع سبق أوضح قائد المجمع التعليمي التابع لتعليم المجمعة بجاد الرويس، أن المعلم بالمدرسة يوسف اللحيدان تعرّض لحادث مروري قبل أسابيع، وحدثت له إصابة أجبرته على البقاء بعيداً عن طلابه، مما جعله يتخذ موقع “يوتيوب” وسيلة للتواصل معهم، وتقديم دروسه في موعدها، بعد أن يقوم بتسجيل الشروحات ورفعها على الموقع لكل درس على حدة.
وأضاف “الرويس” أن المدرسة تتولى استقبال مقاطع شرح الدورس من المعلم، وتنقل الطلاب لمركز مصادر التعلم لمشاهدتها، بالإضافة للواجبات اليومية التي يبعثها المعلم عن طريق الإيميل لطلابه، ويعمل على استقبالها منهم بعد إتمامها، ثم يعمل على تصحيحها ويعيدها لهم بالملاحظات.
وأشاد قائد المجمع التعليمي بهذه البادرة من المعلم وحرصه على أبنائه الطلاب والتواصل معهم، رغم كونه في إجازة مرضية، وتعرضه لإصابة لا تسمح له بقطع إجازته والعودة للميدان التربوي خلال هذه الفترة.
وطمأن الجميع على حالة زميله المعلم يوسف اللحيدان الصحية، متوقعاً أن يعود لممارسة عمله خلال الأسبوع المقبل.

56f78f5c1bb41

56f78f606f614

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا