فيديو: علاء الدين يتجول على بساطه السحري في أمريكا

2555

لطالما كانت قصة علاء الدين والبساط السحري مصدر إلهام لكتاب القصص ومنتجي أفلام الرسوم المتحركة، لكن شاباً أمريكياً أراد نقل هذه القصة إلى تجربة حقيقية على أرض الوقع، وراح يتجول على بساط سحري من تصميمه الخاص في الشوارع.
وأثار أحد الناشطين على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب دهشة المارّة في شوارع سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، بعد أن ظهر مرتدياً زي شخصية علاء الدين الاسطورية، وراح يطير من مكان إلى مكان على بساطه السحري، بحسب موقع إليت دايلي.
وسارع الكثيرون لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو لعلاء الدين الذي سافر عبر الزمن، ليتمكنوا من توثيق هذه التجربة الفريدة، خاصة وأن ظهور علاء الدين على بساطه السحري في زحمة السيارات والتكنولوجيا الحديثة، أمر قد لا يتكرر كثيراً في المستقبل.
وفي نهاية الجولة الأسطورية لعلاء الدين في شوارع المدينة، وصل إلى القصر الذي احتجزت فيه حبيبته ياسمينة، وتمكن من إنقاذها كما تقول الحكاية.
وحظي الفيديو بمشاهدة فاقت 2.5 مليون مرة خلال أقل من 24 ساعة من نشره على يوتيوب، وعبر مستخدمو الموقع عن إعجابهم بهذه الفكرة المميزة، والتي استعان فيها الشاب بسكوتر ذكي، ليعيد تمثيل واحدة من أشهر القصص التراثية في الأدب العالمي.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا