فيديو: برازيلي يقتل حبيبته السابقة بعدما رفضت العودة إليه

1458919105_1723945256_380_

اعتقلت الشرطة البرازيلية شاباً أقدم على إطلاق النار عدة مرات باتجاه حبيبته السابقة وأرداها قتيلة بعد ان رفضت العودة إليه.
وتظهر المشاهد التي التقطتها كامرات المراقبة في أحد المتاجر، لحظة إطلاق ساندروس سيلفا (28 عاماً) النار باتجاه إدوفيرغام لوسيداتو (27 عاماً) من مسافة قريبة وهي تجلس خلف مكتبها.
وعلى الرغم من أن الضحية تمكنت من الهرب، إلا أنها توفيت في وقت لاحق بالمستشفى، متأثرة بالجراح التي أصيبت بها من جراء الاعتداء نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة ميرور البريطانية.
وأشار سيلفا في إفادته أمام الشرطة، إلى أنه أقدم على قتل حبيبته السابقة لأنها رفضت العودة إليه، وذلك بعد أن جمعتهما علاقة على مدى 5 سنوات وصفها الأصدقاء بالمضطربة.
ويقول أصدقاء الضحية إن سيلفا كان يعاني من اضطرابات نفسية، وحاول ان يتحكم بكافة جوانب حياتها، وبعد ان تمكنت أخيراً من استجماع شجاعتها والانفصال عنه، هدد الجاني بقتلها إذا لم تعد علاقتهما كما في السابق.
وبعد هذا التهديد، لجأت الضحية إلى الشرطة التي لم تفعل الكثير لحمايتها، وظلت تعيش في قلق ورعب إلى يوم الحادثة. وعلى الرغم من أن سيلفا غادر المتجر على الفور وتمكن من الهرب، إلا أن الشرطة تمكنت من القبض عليه في وقت لاحق.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا