فيديو: ماجد الصباح بالدشداشة في المغرب بعد فقدان حقيبته على الخطوط السعودية

14879

أضاعت «الخطوط السعودية» في مطار جدة الحقائب والأغراض الخاصة برجل الأعمال الكويتي, ماجد الصباح، في أثناء قدومه على متنها في زيارة لمدينة الطائف زار خلالها مزارع الورد ومعامله.
ونشر ماجد الصباح  وفقا لما نقله موقع الوئام فيديوهات على حسابه الشخصي في «سناب شات» توضح ضياع حقائبه, فيما ظهر من خلال الفيديوهات وهو يتحدث عن ما حصل معه ويحاول أخذ الموضوع بروح رياضية دون أن يبدو عليه أي نوع من الانزعاج.
ويعد ماجد الصباح من بين أكثر الشخصيات تأثيرا في العالم على مواقع التواصل الاجتماعي وأحد أبرز المؤثرين في المجتمع الخليجي ويستخدم وسائل الإعلام الرقمي الجديد لبث ونشر رسائل تعريفية وتوعوية وتعليمية من خلال برامج التواصل الاجتماعي مثل «الإنستغرام» و«سناب شات», وتحصل فيديوهاته على ملايين المشاهدات يوميًا.
بينما أخذ ماجد الصباح الموضوع بسخرية وهو يستلف الملابس من أصحابه المرافقين له بسفره ويحسدهم لعدم ضياع حقائبهم مثلما حصل معه على «الخطوط السعودية».
ونشر ماجد الصباح فيديو له وهو في الدار البيضاء بعد أن غادر المملكة ولم يحصل على أغراضه, وهو يرتدي «الدشداشة», وقال: «الله يسامح (الخطوط السعودية)» على ضياع حقائبه في جدة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا