فيديو: الفنانة التونسية هند صبري تقاتل مع تنظيم داعش!

نون-بريس-_-داعش-2

نشرت الشركة المنتجة لفيلم “زهرة حلب”، الذي تلعب بطولته الممثلة التونسية هند صبري، البرومو الرسمي له؛ تمهيدا لعرضه قريبا.
ويستعرض الفيلم، وفقا  لمجلة “لها” الفنية، حياة الجماعات المتشددة التي انتشرت بعد ثورات الربيع العربي في بعض البلدان، ومنها تونس وسوريا وليبيا واليمن.
وقالت الممثلة التونسية هند صبري إن فيلم “زهرة حلب” يناقش فكرة انضمام الشباب التونسي إلى تنظيم داعش، معتبرة إياه عملا وطنيا وإنسانيا يتناول موضوعا يهم كل بيت عربي.وأضافت صبري أن الفيلم “يعرّي مجتمع (داعش) المظلم بشكل عام وبكل تفاصيله، كما يتطرق إلى ممارساتهم الجنسية، لكنه ليس موضوع العمل الأساسي”.
الفيلم تم تصويره بين دولتي تونس ولبنان، وشارك في بطولته: هشام رستم، وفاطمة ناصر من تونس، وباسم لطفي، ومحمد آل رشي، وجهاد زغبي من سوريا، وهو من إخراج التونسي رضا الباهي.وتكشف المشاهد المنشورة حالة الشارع التونسي، وظهور بعض الجماعات التي حاولت أن تفرض أسلوبها على المجتمعات.وتقدم هند صبري في هذا العمل شخصية سلمى، التي تعمل ممرضة ومسعفة، وتواجه صعوبات بسبب الفقر، كما تعاني من مشاكل زوجية؛ بسبب إدمان زوجها الكحول، ثم تفاجأ بهروب ابنها الوحيد وانضمامه لتنظيم داعش، فتقرر هي الأخرى الانضمام للجماعة وتحمل السلاح.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا