فيديو: زوجان يضربان مسناً بلا رحمة ويسرقان حقائبه

Capture

أظهرت لقطات مروعة صورتها كاميرات المراقبة في إحدى الحافلات قيام زوجين مخمورين بالاعتداء بالضرب المبرح على مسن أعزل على متن حافلة، قبل أن يسرقا حقائبه.
ويظهر مقطع الفيديو الذي لم تتجاوز مدته دقيقتين، ياسمين جنكينز (22 عاماً) و جيمس جنكينز (34 عاماً) وهما يوجهان اللكمات والركلات لضحيتهما البالغ من العمر 69 عاماً.
وفي نهاية المطاف هرع الزوجان للخروج من الحافلة بعد أن تركا الرجل ملقى على الأرض، قبل أن تعود الفتاة لتأخذ أكياس التسوق وتوجه له عدة ركلات أخرى.
وقد أصيب الرجل المسن الذي لم يرغب الافصاح عن هويته، بجروح عديدة بعد الهجوم الذي وقع في منطقة بونتيبريد، شمال كارديف بمقاطعة ويلز.
وعلى الرغم من إصاباته البالغة، قال الرجل بأنه لا يحمل أي ضغينة ضد اللصين ويأمل بأن يصلح حالهما بعد قضائهما عقوبة السجن. ويذكر بأن الفيديو، الذي ساعد في إدانة اللصين تم نشره من قبل شرطة مقاطعة ساوث ويلز.
وقد سرد الرجل المسن تفاصيل الواقعة بمرارة، وقال بأنه فوجئ بسلوك هاذين الزوجين غير المبرر، وأضاف الرجل بأن الزوجين بدءا بالصراخ دون سابق إنذار وهذا دليل واضح على أنهما كانا مخمورين.
من الجدير بالذكر بأن الحافلة كانت شبه فارغة أثناء وقوع الهجوم وأن السائق اتصل بالشرطة على الفور. وقد ألقت الشرطة القبض على الزوجين المعتديين وقدمتهما للمحاكمة فيما بعد وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا