صور وفيديو: حريق داخل المدينة الجامعية بالجوف

حريق-الجوف2

اندلعت النيران- بعد عصر اليوم- بالمدينة الجامعية بمنطقة الجوف، وقد رصد الحريق بأحد المباني تحت الإنشاء بجامعة الجوف، وقد باشر الدفاع المدني والجهات ذات الاختصاص الموقع.
وأفاد المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف- المقدم معيش بن نمر الرويلي بأن مركز التحكم والتوجيه بإدارة الدفاع المدني بمحافظة دومة الجندل تلقى في تمام الساعة 17:25 اليوم الخميس بلاغًا عن حادث حريق بمبنى تحت الإنشاء في جامعة الجوف.
وتابع: على الفور تحركت الفرق اللازمة للموقع، وعند الوصول تبين أن الحادث عبارة عن احتراق أخشاب السقالة الخشبية بجزء من مبنى تحت الإنشاء، وتقدَّر مساحة الجزء المحترق تقريبًا ٣٠ × ٤٠ مترًا مربعًا، وقد تمت السيطرة على الحريق وإخماده، ولم ينتج عن الحادث أي إصابات أو وفيات، ولله الحمد.
ووجّه “الرويلي” شكر الدفاع المدني لجميع من ساهم معه بالتعاون في الحادث، وكان لهم دور فعال في التسريع في عملية الإخماد رغم سرعة الرياح، وهم كلٌّ من: مشرفي الأمن والسلامة بالجامعة، والجهات الأخرى كالدوريات الأمنية، والهلال الأحمر، ويهيب بالجميع التقيُّد بإجراءات السلامة داخل مواقع العمل المختلفة بحسب صحيفة المواطن.

 حريق-الجوف1 حريق-الجوف

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا