صور: الخطوط السعودية تقتطع جزءًا من شارع في المدينة لإنشاء مبناها

24

تفاجأ سكان حي الدويخلة بالخطوط السعودية تقوم بإنشاء مبنى على شارع رئيسي لمدخل الحي مما تسبب إغلاق مدخل الحي، ويقع الطريق على الدائري الثاني قبل مجمع الراشد مول بالمدينة المنورة.
وتقدم مواطنون بشكاوى معززة بالصور يبدون فيها تذمرهم و استياءهم من هذا المشروع الذي أغلق الطريق، مؤكدين أن الأمانة ضالعة في الأمر بسبب منحها فسح البناء الذي بناء عليه أقامت الخطوط مبناها.
وبحسب صحيفة الوئام قال المواطنون: إن المشروع أدى الى تضيق جنبات الشارع عند الدخول إلى حي الدويخلة وباتت حركة السيارات شبه منقطعة في هذا الشارع، مشيرين إلى أن الشارع كان يتسع إلى سيارتين حتى أصبح لا يتسع إلا لسيارة واحدة تقريباً، مما أجبر قائدي المركبات على عكس السير.
وأوضح المواطنون أن المشروع مشيد على الطريق، وليس تعطيلاً بشكل مؤقت ويُعد الطريق حيوياً يخدم حي الدويخلة الذي يعد حيا حيويا يقطنه مواطنون.
وناشد المواطنون أمير المنطقة للتدخل وإيقاف المشروع وحله مع الأمانة. ومن جهته أكد مساعد الخطوط السعودية للإعلام عبدالرحمن الفهد أن الموضوع محل اهتمام وأنه سوف يتم التنسيق مع الشركة المتعاقد معها لايضاح طريقة البناء . ورجحت مصادر أن إغلاق الطريق وإنشاء المبنى سوء تخطيط من أمانة المدينة المنورة.

69  996 Capture 3 578

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا