كشف تفاصيل جديدة في جريمة مقتل مواطن على يد سائقه بملاوي مكة

4175

أحال مركز شرطة القرارة التابع لشرطة العاصمة المقدسة، وهيئة التحقيق والادعاء العام “دائرة النفس” بمكة المكرمة؛ جثة مواطن يبلغ من العمر 57 عاماً للجنة الطب الشرعي لشؤون الصحية بمكة المكرمة لمعرفة كافة تفاصيل جريمة القتل التي أودت بحياة المواطن.
وكان مقيم من الجنسية الهندية قد أقدم على قتل أحد أفراد كفيله بحي الملاوي، مساء أمس، في جريمة هزت المجتمع المكي. وقالت مصادر بحسب موقع “سبق”: “بعد جمع المعلومات وتتبع خيوط الجريمة اتضح ان المواطن المقتول طلب من المقيم الذي يعمل سائقاً لذوي المجني عليه جلب بعض الأغراض المنزلية وتطور الخلاف بينهما بسبب عدم تلبية طلبه وحدث تشابك بالأيدي”.
وأضافت: “أقدم السائق على طعن المواطن مستخدماً سكيناً وطعنه ثلاث طعنات في الرقبة والبطن فتوفي متأثراً بالطعنات القاتلة، وتركه القاتل مضجراً بدمائه بالقرب من منزله وتحديداً بالقرب من مستوصف الحي”.وأردفت المصادر: “بعد ورود البلاغ لغرفة العمليات بالدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة باشر رجال الدوريات الأمنية والهلال الأحمر الموقع ووجد المجني عليه مضرجاً بدمائه”.
وتابعت: “تم إلقاء القبض على المتهم في حينه وبعد التحقيق معه اعترف بجريمته فتقرر تسليمه إلى مركز شرطة القرارة وأحيل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص”.
وطلبت الجهات المختصه من اللجنة الطبية الشرعية تشريح الجثة في مستشفى الملك فيصل بالششه و تحليل الأدلة الجنائية والبصمات، لتحديد سبب الوفاة، ووقت حدوثها ورفع القرائن والبراهين والتحفظ على أداة الجريمة.ولا يزال المتهم رهن التوقيف حتى صدور الحكم الشرعي.