فيديو: الشرطة تطارد طفلاً يقود خلّاط إسمنت

546

طاردت الشرطة في ولاية مينيسوتا الأمريكية طفلاً لا يتجاوز من العمر 11 عاماً، وهو يقود خلاط إسمنت، واستمرت المطاردة لأكثر من ساعة.
وقال مكتب شريف مقاطعة كاونتي، ودوريات شرطة مينيسوتا، وشرطة مدينة كاسون، إن المطاردة بدأت حوالي الساعة الثالثة من بعد ظهر الأحد الماضي، عندما سرق الصبي خلاط الإسمنت، وراح يتجول به في المدينة.
وحاولت الشرطة إيقاف الشاحنة لتجاوزها السرعة المسموح بها على الطريق، إلا أن الصبي زاد من سرعته، وقاد الشرطة في مطاردة حول المدينة، ووصلت سرعته إلى حوالي 71 ميلاً في الساعة بحسب ما ذكرت وكالة يو بي أي الإخبارية.
واصطدم الصبي بسيارات الشرطة خلال المطاردة، مما أدى إلى ثقب أحد إطارات الشاحنة، إلا أنه استمر بمحاولة الهرب على الرغم من أن الإطار كان فارغاً من الهواء بشكل كامل، وتسبب بأضرار على الطريق والمروج الخضراء.
وتمكنت الشرطة أخيراً من إيقاف الشاحنة، وحاول الصبي الهرب على قدميه، لكنه لم يفلح في ذلك، واقتيد إلى الحجز بتهمة السرقة وإتلاف الملاك العامة وتعريض حياة الآخرين للخطر.
ويقول أحد شهود العيان على الحادثة إنه معتاد على مشاهدة هذا الصبي وهو يقود أنواع عديدة من السيارات، فقد نشأ في بيئة زراعية، ويمكنه قيادة الجرارات والشاحنات، وكان على دراية بما يقوم به.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا