ضبط ثلاثة مفحّطين اعتدوا على دورية أمنية بالقصيم

مفحط-صنفور

ألقت شرطة القصيم القبض على ثلاثة أشخاص يستقلون مركبة، حاولوا الاعتداء -وهم في حالة غير طبيعية- على دورية أمنية بالمنطقة، وعثر بحوزتهم على زجاجة من مادة العرق المسكر.
وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم، إنه أثناء قيام إحدى دوريات أمن الطرق بمهامّها على طريق (القصيم- حائل)، تعرضت لمحاولة اعتداء، صباح الأربعاء (الـ23 من مارس 2016) من قبل مركبة من نوع “هايلوكس” كانت تسير بسرعة عالية.
وأضاف أنه عند محاولة استيقافهم، رفضوا الامتثال وواصلوا السير وممارسة التفحيط، وتعريض حياة الآخرين وسالكي الطريق للخطر. مشيرًا إلى أنه تمت متابعتهم والتعامل معهم بما يقتضيه الموقف، وإطلاق عدة طلقات تحذيرية في الهواء.
وتابع بأن المتهمين استمروا في الهرب، ولجؤوا إلى منطقة صحراوية، فتم اللحاق بهم وإطلاق طلقة أخرى على المركبة، تسببت في إصابة أحدهم بإصابة بليغة، أدت لوفاته، بعد نقله إلى مستشفى بريدة المركزي.
وأوضح أنه تم القبض على المتهمين الآخرين، رغم محاولة أحدهما الفرار على أقدامه والتخفي داخل منزله، لافتًا إلى أن الدلائل الأولية تشير إلى كونهم بحالةٍ غير طبيعية، حيث عثر بحوزتهم على زجاجة مليئة بمادة العرق المسكر..
وذكر أنه تم إيقاف المتهمين وإحالة القضية لفرع هيئة التحقيق والادّعاء العامّ بالمنطقة، لاستكمال إجراءات التحقيق.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا