فيديو: كيت ميدلتون تكشف للمرة الأولى أسراراً عن علاقتها بالملكة اليزابيث

كيت واليزابيث

كشفت دوقة كامبردج كيت ميدلتون عن علاقتها بالملكة إليزابيث وذلك في فيلم وثائقيّ صوّر بمناسبة عيد الملكة التسعين تحت عنوان Our Queen At Ninety سيتمّ بثّه على قناة ITV في عيد الفصح.
قالت الدوقة أنّها لا تزال تتذكّر أوّل عيد ميلاد لها في المنزل الملكيّ، مضيفة “أستطيع أن أتذكر ما جرى في ساندرينغهام في المرة الأولى لاحتفالي بعيد الميلاد بعد زواجي من الأمير ويليام”.
وتابعت: “أنا قلقة إزاء الهدية التي كان عليّ أن أقدّمها للملكة. وعندما سألت نفسي ما الذي يجب أن أقدّمه لها، فكرت فيما كنت لأقدّمه إلى جدتي، وفجأة ارتأيت أن أحضّر لها بنفسي صلصة مميّزة من وصفات جدتي. كنت خائفة من ردّة فعلها لكنني عرفت أن الطبق كان على مائدتها في اليوم التالي”.
وأضافت الدوقة:” أعتقد أنها لفتة بسيطة من الملكة في هذا الطريق الطويل والجديد في حياتي أظهرتها لي في الكثير من المناسبات، ما ترجم مدى تبصّرها للأمور وحرصها على رعاية الجميع”.

وأكدت في المقابلة أن “الملكة تهتم بي أشدّ اهتمام وهي كريمة جداً وطيبة معي وشكّلت لي المسار الحسن الذي علي اتّباع خطاه في هذه الحياة وقائدتي ومرشدتي”.
أما النهار الأبرز الذي لا يزال في ذاكرتها حتّى الساعة، قالت “تاريخ 8 مارس 2012، وهو كان اليوم الأول في إطار جولة The Queen’s Diamond Jubilee في المملكة المتحدة، إذ حينها كنتُ وحدي من دون الأمير وليام وكان علي الإنضمام إلى الملكة والأمير فيليب. شعرتُ بأنّني عنصراً صغيراً جداً في هكذا يومٍ مهم ومثير، لكنّها كانت الداعمة الأولى لي، فأخذت كل وقتها لتضمن أنني بحالة جيّدة وسعيدة، ونظراتها إلي أظهرت مدى رعايتها التي توليها إلى الآخرين واهتمامها بالجميع”.
يذكر أن الفيلم الوثائقي سيكون احتفالا ببلوغ الملكة اليزابيث الثانية عامها الـ90. ويتضمّن الوثائقي كلمات لأفراد العائلة المالكة، وتكريماً لكل الإنجازات التي حققتها خلال سنوات وجودها على العرش.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا