عادل نوار: لاعبو الاتحاد يواعدون الفتيات في الفنادق!

Capture4-661x328

حذّر عادل نوار، مدير الكرة بنادي الاتحاد السابق، في سلسلة من التغريدات على حسابه الشخصي بـ”تويتر” من سلوكيات لاعبي الاتحاد داخل معسكراتهم بالفنادق الفارهة، موضحًا أن اللاعبين يواعدون الجنس اللطيف داخل الفنادق ويتسللون إلى السطح لوجود المسبح والمعسل.
واستهل نوار تغريداته بالتحذير من هزيمة الاتحاد أمام الأهلي في الديربي المقبل، موضحًا الأسباب، حيث قال: “قبل أن يقع الفأس بالرأس أمام مباراة تهم الجميع وتعدّ بطولة لو فاز الفريق في معسكرات الاتحاد فهناك لاعبون يواعدون الجنس اللطيف في الفندق”.
وانتقد نوار اختيار الفنادق الفارهة لإقامة المعسكرات، على الرغم من وجود معسكر داخل النادي حقق الفريق من خلاله أكثر من 10 بطولات، مشددا: “يتم حجز غرف لهم على علم من الرئيس لا أعرف لماذا.. بيتوركا يختار الفنادق الفارهة وهناك معسكر في النادي حققنا من خلاله عشرات البطولات”.
وتابع: “لا يوجد لها تفسير غير أنه محروم من هذه الرفاهية.. وقد خصص ساعة لأصحاب المعسلات بجبل علي والبعض منهم يتسلل إلى سطح الفندق لوجود مسبح ومعسل”.
وأضاف موجها حديثه لجمهور الاتحاد: “يا جماهير الاتحاد هل عرفتم لمَ الأمور خربَة.. ابتداء من الرئيس والإداري والجهاز الفني.. حزنت على جماهيرنا وهي تركض للدخول للملعب وتشجع طوال المباراة وتخرج مكسورة الخاطر”.
وأتم: “أقسم بالله أنني أقول الحق ولم أفترِ.. من لهم صوت في الاتحاد ويهمهم النادي عليهم تدارك الوضع”.
إلى ذلك، أكدت مصادر اتحادية تجاه إدارة العميد إلى التصعيد، بتقديم شكوى رسمية للجهات المختصة في مدير الكرة السابق تتهمه فيها بقذف اللاعبين والتشهير بهم عبر تغريداته المسيئة وفقا لموقع إرم.

 e8f29385-6979-4def-a0c5-b6876317ed5c

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا