اعلان

صورة: ديجاو يُلاحق أحد رجال المرور

Advertisement

Untitled-1-Recovered_612

طالب البرازيلي رودريجو ديجاو، المحترف بصفوف نادي الهلال، السلطات المختصة بضرورة البحث والتحقيق في الكيفية التي قام بها أحد رجال المرور بالعاصمة الرياض بنشر صورة للمخالفة المرورية التي حررها له عقابًا له على تظليل زجاج سيارته البورش السوداء.
وكان ديجاو قد فوجئ بنشر صورة للمخالفة المرورية التي تم تحريرها له. وتظهر في الصورة كافة البيانات الشخصية للاعب من خلال نشر صورة لرخصة القيادة الخاصة باللاعب، وصورة رخصة تسجيل السيارة التي يملكها نادي الهلال، وهو ما أثار غضب اللاعب الذي اعتبر تلك الخطوة نوعًا من انتهاك خصوصيته.
من جانبها، تقوم إدارة مرور العاصمة بالتحقيق في الواقعة التي تعد فريدة من نوعها، وذلك بهدف تحديد هوية رجل المرور المسؤول عن تسريب المعلومات الشخصية للاعب الهلال بتلك الطريقة، حيث من المتوقع أن يتم محاسبة المسؤول، وإنزال العقاب المناسب بحقه.
وقد ساد جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي فور انتشار صورة مخالفة ديجاو، حيث طالب البعض بضرورة الحفاظ على سرية معلومات وبيانات المواطنين والمقيمين على حد سواء، لأن رجال الأمن هم من يفترض بهم توفير الحماية للجميع، فيما اعتبر آخرون أنه يجب التغاضي عن معاقبة من سرّب بيانات لاعب الهلال لأن الواقعة لا تستحق كل هذه الضجة وفقا لموقع عاجل.

11_50