صور: نظرة داخل منتجع Awasi في صحراء أتكاما

Awasi-10

تعتبر صحراء أتاكاما جميلة بقدر ما هي خطيرة، ولكن محبي السفر قد يتجاهلون هذه الأخطار من أجل الاستمتاع بجمال المكان والإقامة في منتجع Awasi الواقع وسط الصحراء و الذي يمنح شعورا بقضاء العطلة في كوكب آخر.
ويمكن النوم والاسترخاء وسط الصحراء في منتجع فاخر يوفر كل وسائل الراحة، وتجاهل الأخطار الكامنة على بعد بضعة أقدام. وتعتبر المنطقة واحدة من الأماكن الغنية على الأرض، فهي تزخر بالمستنقعات المالحة، والسهول التي تعصف بها الرياح، والبراكين الخامدة التي تمنح الزوار أياما لا تنسى من الاستكشاف.
وتستكمل المناطق المحيطة به جمال أماكن الإقامة الفاخرة التي يقدمها المنتجع، ويمكن للنزلاء قضاء ليلة لا تنسى من الاسترخاء في هذا المنتجع بفضل الغرف الحجرية والبيوت الخشبية ذات التصميم الداخلي الرائع الذي يضم الأقمشة الخضراء والمفروشات الناعمة.
وتعتبر الإقامة في منتجع Awasi تجربة لا تصدق، بفضل المزج بين أفضل ما في العالمين، جمال البرية المحيطة والاستيقاظ على العصير الطازج والخبز المطبوخ، ويبقى استكشاف المناطق المحيطة القريبة خيارا ممكنا حيت يتم تعيين سيارة جيب ودليل لكل كوخ خاص.

Awasi-5 Awasi-4 Awasi-20 Awasi-19 Awasi-18 Awasi-17 Awasi-16 Awasi-15 Awasi-14 Awasi-13 Awasi-12 Awasi-11  Awasi-9 Awasi-6 Awasi-7 Awasi-3 Awasi-2 Awasi-1

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا