طفل ذهب للتنزه مع أسرته في الأفلاج فابتلعه تجمع مائي

الدفاع المدني_3

لقي طفل (5 سنوات) مصرعه نتيجة سقوطه في تجمع مائي جنوب مركز الهدار التابع لمحافظة الأفلاج، أثناء تنزهه مع أسرته بأحد الأودية.
وأوضح الناطق الإعلامي والمتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض الرائد محمد الحمادي، أن مركز التحكم والتوجيه بإدارة الدفاع المدني بمحافظة الأفلاج تبلغ في تمام الساعة الثانية ظهر الثلاثاء (22 مارس 2016) من مواطن يفيد بفقد ابنه البالغ من العمر خمس سنوات، واشتباهه في سقوطه في تجمع مائي نتيجة الأمطار وذلك لمكان مجاور لتنزههم.
وأضاف أنه تم على الفور توجيه فرقة إنقاذ من الدفاع المدني بالهدار وفرقة غواصين، حيث تمكنوا من انتشال جثمان الطفل من أحد تجمعات المياه، ونقله إلى مركز صحي الهدار متوفى، قبل أن يتم تسليم الحادث لجهة الاختصاص لإكمال اللازم.
وقدمت إدارة الدفاع المدني بالأفلاج أحر التعازي وأصدق المواساة لذوي الطفل المتوفى، سائلة الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يتقبله شهيدًا، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
وأهاب المقدم مدير الدفاع المدني بالأفلاج محمد الدوسري بضرورة اتباع تعليمات وإرشادات الدفاع المدني التي تشدد على الابتعاد عن السباحة في تجمعات المياه وكذلك مصادر الخطر بحسب صحيفة عاجل.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا