صور: أكبر رصيف لليخوت الفاخرة موجود في مونتي نيغرو

Regent-Porto-Montenegro-2

من المعروف أن موطن اليخوت الفاخرة والمرفأ الرائد في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​هي بورتو مونتي نيغرو، حيث أن المنطقة هي ملتقى كل محبي اليخوت في العالم، وقد عرف المرفأ مؤخرا إنشاء رصيف ضخم ممتد على مساحة 250 متر، والذي يعتبر أكبر رصيف لليخوت الفاخرة في العالم.
ويفخر مارينا بورتو نيغرو بضمه لنحو 450 رصيفا، 230 شقة فاخرة، وناد لليخوت فضلا عن أكثر من 50 وحدة من طابق واحد تتكون من المطاعم والحانات والمقاهي والمحلات التجارية ووسائل الراحة.
ولا يمكن ذكر مارينا مونتي نيغرو دون الإشارة إلى فندق ريجنت ذو الخمس نجوم، Regent Hotel، الذي يضم أكثر من 80 جناحا فاخرا وشققا فخمة، وسيستضيف المرفأ أحد أكبر اليخوت الفاخرة المزمع إطلاقها، وهو يخت 220 m LOA الذي تكلف 770 مليون دولار.
كما تم الإعلان أيضا عن أن بورتو مونتي نيغرو سوف تبدأ في بناء المرحلة المقبلة من فندقها الفخم The Regent Pool Club، حيث سيتم استثمار 35 مليون دولار في المجمع، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من المشروع بحلول الصيف المقبل.
هذا المشروع سيجعل من المنطقة إحدى الوجهات البحرية الأكثر شهرة على البحر الأدرياتيكي، وسيوفر مساكن مع غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم.

 Montenegro-Tivat-Marina-3 Regent-Porto-Montenegro-5 Montenegro-Tivat-Marina-2

Luxury Hotel Regent Porto Montenegro

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا