فيديو: لقطات تثبت خسة ميليشيا الحوثي في زرع الألغام بتعز

ألغام-تعز4

تداول نشطاء يمنيون مجموعة لقطات تظهر مدى خسة الميليشيات الحوثية؛ حيث قاموا بزرع ألغام وسط المدنيين بتعز، بطريقة يصعب التعرف عليها.
وقامت الميليشيات الحوثية بزرع آلاف الألغام، ذات الأحجام المختلفة، في مختلف المناطق وخصوصا السكنية منها، بطريقة مموهة، يصعب التعرف عليها، ما أدى لمقتل عشرات الأهالي.
وكشفت مصادر يمنية أنه بعد كسر الحصار المفروض على تعز، من الجهة الغربية، وبعد سيطرة المقاومة والجيش على المناطق التي كانت تحت سيطرة الميليشيا غرب تعز، تم العثور على ألغام غريبة الشكل، وضعتها الميليشيا على حوائط المناطق، وفي الأزقة.
كما قامت الميليشيا بزرع عبوات ناسفة ضخمة، معدة من صواريخ الطائرات، والقذائف المختلفة، ومجهزة للتفجير، في محاولة منها لإعاقة تقدم الجيش والمقاومة في مختلف الجبهات، إلا أن كل تلك الوسائل فشلت.
من جهة أخرى، تداول نشطاء مقطع فيديو يكشف كذب ادعاء ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية بإعادة سيطرتهم على اللواء 35 غرب تعز.
وأظهر الفيديو، مقاتلي المقاومة الشعبية، من داخل اللواء 35 مؤكدين أنهم ما زلوا مسيطرين على اللواء ، رغم قصف ميليشيات الحوثي وصالح اللواء من مواقع تمركزها في شارع “الخمسين” “ومفرق شرعب “.
كما أظهر الفيديو، مقر قيادة اللواء ومعنويات مرتفعة لأفراد المقاومة الشعبية، الموجودين بداخله، نافين كل الإشاعات التي تروج لها وسائل إعلام الانقلابيين .

ألأغام-تعز2  ألغام-تعز3 ألغام-2

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا