عربية وعالمية

منذ 8 سنوات

فيديو.. مغردون: قطر عادت إلى الصف العربي وحلم الإخوان مات

بواسطة: فيديو.. مغردون: قطر عادت إلى الصف العربي وحلم الإخوان مات نورهان صبرة
فيديو.. مغردون: قطر عادت إلى الصف العربي وحلم الإخوان مات

Capture

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الإمارات والخليج، خاصة تويتر، بعد زيارة تميم بن حمد أمير قطر إلى الإمارات أمس، وقد لاقى هاشتاغ “#الإمارات_وقطر_يدا_بيد” تجاوبًا واسعًا من المغردين الذين أشاروا إلى أن عودة الدفء إلى العلاقات الإماراتية القطرية هو بمثابة خطوة في الطريق الصحيح لتوحيد الصف العربي ضد الأخطار التي تهدد منطقة الخليج والدول العربية، مرحبين بعودة قطر الى الصف العربي. ومؤكدين ان سحابة الاخوان زالت تمامًا وانتهت وحلمهم مات.
حيث قال المغرد يزيد “مر الخليج بسحابة سوداء اسمها الاخوان المسلمين كادت تفرقه، لكن لفظها الخليج، وسيلفظها التاريخ”.ووفقا لموقع “إيلاف”قال عمار الشامسي “كانت ولا تزال الامثال في تماسكنا وتلاحمنا مع بعضنا البعض نحن نحبكم يا اهل قطر”. وكتب راشد المهندي “اللهم احفظ بلادنا وامننا ووحد صفوفنا واحفظنا من كل شر”، وعبر الاطالي قائلا “اللهم يجمعهم على الخير ويسدد خطاهم ويرزقهم البطانة الصالحة”.
وغرد الداعية وسيم يوسف قائلا “ومات حلم حزب الاخوان دعاة الفتنة انتهت احلامهم”. واحمد موسى كتب “اللهم احفظ قادتنا .. ووحد صفوفنا.. واخذل كل سعي للتفريق بيننا يا رب العالمين”.
ويعقوب الريسي: “بنبذ الخلافات نرتقي باتحادنا ويسقط الاعداء.. والامارات وقطر يدًا بيد نحو مستقبل مبشر بإذن الله”. وكتب جمعة الغويص “عندما تكبر الضغائن والدسائس للخليج تجد اهل الخليج على قلب رجل واحد كما هو الان.. حيث ان التحديات تواجه بالتكاتف لا بالتفرق”.وسالم الححوشي “الامارات وقطر يدًا بيد نحو السلام والوئام والاخوة وحسن الجوار .. معًا لغد افضل للعرب والمسلمين فقوتنا في توحدنا”. وحسن الاماراتي “الامارات وقطر يدًا بيد قلوب نقية كنقاء ثيابهم من تقدم الينا خطوة تقدمنا له ميلاً، صفاء الانفس وقت المحن هو الهدف”.
وغرد خليفة قلب الوطن قائلاً “الامارات وقطر يدًا بيد ونجتمع لمصلحة شعب ولنهضة وطن ونبعث الطمأنينة لكل من قصدنا فالامارات وطن الاخيار.. ليس لدينا خلاف مع احد فمن اراد عيال زايد عرف طريقهم البيت متوحد.. على مدى سنوات طويلة والامارات تقدم دروسًا في معنى الوفاء وها هي قطر تعود لوطنها وتضع يدها بيد النبيل محمد بن زايد”.
وكتب فرسان الامارات “الامارات وقطر يدًا بيد لحمة معهودة بيننا ومصير واحد وطريق تجتمع عليه القلوب لخليج واحد متلاحم”.
وعوض الحارثي “كنا يدا واحدة والان يد واحدة وسنبقى يدًا واحدة ويبقى المصير واحدًا”. بودانة “دام بوخالد واخوه تميم على الخير متلاقين.. دليل على حرص الجار على الجار.. الله يحفظ الخليج كله من شعب وحكومة”.

4 تعليقات

  1. يقول حميد:

    وخيرهم الاخوان يخاطبون فيهم كائنهم يهود اللهم اجعل لعنه الله علي الباطل والله ماني من الاخوان ولكنهم اقرب الينا من النصاري واليهود والعلمانيين والرقاصيين والاقباط والطغاه الظالميين بالدات العسكر اللهم كن في عون اخواننا الاخوان المسلمون في مصر بالدان وفي كل مكان حسبنا الله ونعم الوكيل واخدل من خدلهم ووقف ضدهم بالباطل

  2. يقول محمد:

    التجربة الدمقراطية للاخوان في مصر أفزعت حكام الامارات لأن نجاح الاخوان بهذه الشعبية الكبيرة سينعكس علي الشعوب الخليجية التي ستطمح هي الاخري الي شيئ مماثل
    وعلي كل حال الاخوان المسلمون أفضل بكثير من حكام الامارات لأنهم أفقه في الدين وأكثر سعيا لنصرته وأكثر غيرة علي الدين وعلي الأمة وقضاياها وعندهم من الأطر والفنيين ما لا تملكه الامارات بكاملها فتضطر لجلبهم من الخارج ويريدون توحيد المسلمين واعادة الخلافة الراشدة لتكون الأمة الاسلامية قوة صاعدة كالصين وامريكا وروسيا والاتحاد الأوروبي بل وأقوي لأن مواردها تفوق كل هذه الأطراف مجتمعة

    أما حكام الامارات فهمهم الترف والبذخ وتحويل الامارات الي دولة غربية فمن يشاهد الامارات اليوم فهي دولة غربية تحتفل برأس السنة النصرانية وتنفق في ذالك ما لا ينفقه النصاري أنفسهم وصدق من قال أنها تحارب كل ما هو إسلامي
    أي خير في هذا الترف ان كان علي حساب الدين أما علمتم أن الدجال يقول للسما أمطري فتمطر ويقول للارض أنبتي فتنبت فمن فتنته الامارات بنهجها عن دينه فهو أولي أن يفتن بالدجال!

    1. يقول fatma ahmad:

      بارك الله فيك

    2. يقول fawze:

      اهنيك على هذا الوعي انا اتفق معاك تماما

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه