فيديو.. مغردون: قطر عادت إلى الصف العربي وحلم الإخوان مات

Capture

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الإمارات والخليج، خاصة تويتر، بعد زيارة تميم بن حمد أمير قطر إلى الإمارات أمس، وقد لاقى هاشتاغ “#الإمارات_وقطر_يدا_بيد” تجاوبًا واسعًا من المغردين الذين أشاروا إلى أن عودة الدفء إلى العلاقات الإماراتية القطرية هو بمثابة خطوة في الطريق الصحيح لتوحيد الصف العربي ضد الأخطار التي تهدد منطقة الخليج والدول العربية، مرحبين بعودة قطر الى الصف العربي. ومؤكدين ان سحابة الاخوان زالت تمامًا وانتهت وحلمهم مات.
حيث قال المغرد يزيد “مر الخليج بسحابة سوداء اسمها الاخوان المسلمين كادت تفرقه، لكن لفظها الخليج، وسيلفظها التاريخ”.ووفقا لموقع “إيلاف”قال عمار الشامسي “كانت ولا تزال الامثال في تماسكنا وتلاحمنا مع بعضنا البعض نحن نحبكم يا اهل قطر”. وكتب راشد المهندي “اللهم احفظ بلادنا وامننا ووحد صفوفنا واحفظنا من كل شر”، وعبر الاطالي قائلا “اللهم يجمعهم على الخير ويسدد خطاهم ويرزقهم البطانة الصالحة”.
وغرد الداعية وسيم يوسف قائلا “ومات حلم حزب الاخوان دعاة الفتنة انتهت احلامهم”. واحمد موسى كتب “اللهم احفظ قادتنا .. ووحد صفوفنا.. واخذل كل سعي للتفريق بيننا يا رب العالمين”.
ويعقوب الريسي: “بنبذ الخلافات نرتقي باتحادنا ويسقط الاعداء.. والامارات وقطر يدًا بيد نحو مستقبل مبشر بإذن الله”. وكتب جمعة الغويص “عندما تكبر الضغائن والدسائس للخليج تجد اهل الخليج على قلب رجل واحد كما هو الان.. حيث ان التحديات تواجه بالتكاتف لا بالتفرق”.وسالم الححوشي “الامارات وقطر يدًا بيد نحو السلام والوئام والاخوة وحسن الجوار .. معًا لغد افضل للعرب والمسلمين فقوتنا في توحدنا”. وحسن الاماراتي “الامارات وقطر يدًا بيد قلوب نقية كنقاء ثيابهم من تقدم الينا خطوة تقدمنا له ميلاً، صفاء الانفس وقت المحن هو الهدف”.
وغرد خليفة قلب الوطن قائلاً “الامارات وقطر يدًا بيد ونجتمع لمصلحة شعب ولنهضة وطن ونبعث الطمأنينة لكل من قصدنا فالامارات وطن الاخيار.. ليس لدينا خلاف مع احد فمن اراد عيال زايد عرف طريقهم البيت متوحد.. على مدى سنوات طويلة والامارات تقدم دروسًا في معنى الوفاء وها هي قطر تعود لوطنها وتضع يدها بيد النبيل محمد بن زايد”.
وكتب فرسان الامارات “الامارات وقطر يدًا بيد لحمة معهودة بيننا ومصير واحد وطريق تجتمع عليه القلوب لخليج واحد متلاحم”.
وعوض الحارثي “كنا يدا واحدة والان يد واحدة وسنبقى يدًا واحدة ويبقى المصير واحدًا”. بودانة “دام بوخالد واخوه تميم على الخير متلاقين.. دليل على حرص الجار على الجار.. الله يحفظ الخليج كله من شعب وحكومة”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا