شاهد: المياه تتحول إلى جليد قبل سقوطها على الأرض في نيويورك

123-1-961x480 (1)

تتمتع الكثير من الدول بالاعتدال في درجات الحرارة طوال العام، حيث تظهر الشمس في السماء دون أن تغطيها السحب، لذلك تنعم تلك المناطق بالدفء أطول فترة ممكنة، كما أن الفترات الليلية لا تصل إلى معدل البرد الشديد القارس، أما الدول الباردة فيقل تأثير الشمس على تلك المناطق، كذلك تستمر الأمطار فى السقوط، وتغطي الثلوج معظم أراضيها.
الثلوج وتضخم كمياتها في تلك الدول يسبب الكثير من الصعوبات، كمشاكل الحركة التي يعاني منها ساكنو المدن باردة المناخ، كذلك الصعوبة التي يواجهونا خلال عملية الإزاحة للثلوج، كما ظهرت مشكلة حديثة في هذه المدن والتي يكون أحد عواملها الثلوج أيضًا، وهي تحول المياه إلى ثلوج.
وقد عانى مؤخرًا عمال الإطفاء في مدينة نيويورك من انخفاض درجات الحرارة، والذي أدى إلى عجزهم عن إطفاء الحرائق بالصورة التقليدية التي اعتادوها، فتتحول المنازل إلى كومة من الثلوج عقب إخمادهم للنيران، وقبل أن تصل الماء المندفعة إلى المساكن تكون قد تحولت إلى ثلج.
وفي الفيديوهين التاليين، وفقا للموقع الإلكتروني للصحيفة البريطانية «ديلي ميل»، نعرض لقطات مصورة لتجمد المياة السائلة في الهواء قبل سقوطها على الأجسام بسبب إنخفاض درجات الحرارة في مدينة نيويورك.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا