فيديو: بريطانية تكتشف احتراق سيارتها على فيسبوك

1458051447_2054315156_380_

تحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى أحد أهم مصادر الأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها، إلا أن سيدة بريطانية لم تكن تتوقع أن تحصل على خبر سيء يتعلق بسيارتها عندما راحت تتصفح حسابها على فيس بوك.
وكانت توشانتي راجا (35 عاماً) قد تركت سيارتها من طراز “بي إم دبليو” يصل سعرها إلى حوالي 37 ألف جنيه استرليني (57 ألف دولار) في ورشة للصيانة لإصلاح بعض الأعطال، وعندما أرادت تصفح الرسائل في بريدها الإلكتروني، فوجئت بصور ومقاطع فيديو أشار إليها بعض الأصدقاء، وتظهر فيها سيارتها وهي تحترق.
وتظهر المشاهد التي صورها صاحب أحد المحال التجارية في المنطقة، لحظة اندلاع النيران في سيارة توشانتي من طراز “بي إم دبليو إكس 5” وسط شارع مزدحم، في مدينة ديربيشاير نقلا عن موقع 24 وبحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وتقول توشانتي وهي طبيبة أسنان من مدينة نوتنغهام: “كانت من أسوأ الصدمات التي تعرضت لها في حياتي، تلقيت مكالمة من ورشة الصيانة تعلمني أن هناك مشكلة في سيارتي، ثم دخلت على الفيس بوك، لأجد أصدقائي قد أشاروا إلي في مقطع فيديو يظهر احتراق السيارة، ولم أستطع أن أصدق ما حدث”.
وأضافت توشانتي: “لا أزال في حالة صدمة من الحادثة، فأنا أحب سيارتي بشكل كبير، وكان منظرها وهي تحترق محزناً للغاية، وإلى جانب منزلي، فقد كانت واحدة من أغلى ممتلكاتي، وعملت بجد لأتمكن من شرائها”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا