أفضل سمسار في العالم يروي حكايته مع أثرياء الخليج

3632

اعترف سمسار العقارات الأمريكي (أرون كيرمان) بأن مشاهير وأثرياء الخليج العربي (سر) حصوله على لقب أفضل وأشهر سمسار بالولايات المتحدة، حيث بلغ متوسط مبيعاته في العام من 300 إلى 400 مليون دولار.
وقال (كيرمان) إن تمكنه من فهم طبيعة المتطلبات الخاصة بالمشاهير والأثرياء الخليجيين الراغبين في شراء عقارات خاصة لهم بمدينة لوس أنجلوس التابعة لولاية كاليفورنيا الأمريكية مكّنه من الحصول على لقب السمسار الأفضل.
ووفقا لموقع عاجل وأوضح (كيرمان) أن تمكنه من تفهم متطلبات عملائه الأثرياء بوجه عام والخليجيين تحديدًا، ساعده على تحقيق هذا النجاح الكبير في مجال بيع العقارات بمدينة لوس أنجلوس، بحسب موقع (بيزنس إنسيدر) المعني بأخبار المال والأعمال، الأربعاء.
وتشمل قائمة عملاء (كيرمان) عددًا كبيرًا من المديرين التنفيذيين والمشاهير والأثرياء العرب القادمين من السعودية وقطر والكويت، ونجح في تحقيق هذه الشهرة الكبيرة بين أثرياء الخليج بفضل نجاحه في فهم الطبيعة الخاصة بالعملاء العرب.
(كيرمان) الذي يُعد أحد أهم السماسرة العاملين في مجموعة (جون آرون للخدمات العقارية)، أكد أن السمسار الجيد هو الذي يستطيع أن يُشعر عميله بأنه قادر على فهم جميع متطلباته في العقار الذي يريد شراءه دون أن يكلفه عناء الخوض في كل تلك التفاصيل.
وكشف (كيرمان) عن أن جميع الأثرياء يبحثون عن عقار في موقع مميز، ويُطل على مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة، على أن يكون محاطًا بأسوار ومؤمَّنًا بشكل كافٍ، مشيرًا إلى أن الخصوصية وسرية التعاقد تأتي في مقدمة متطلبات عملائه الخليجيين الراغبين في شراء عقارات بلوس أنجلوس.
وأضاف (كيرمان): “الخصوصية تأتي في مقدمة متطلبات الأثرياء الحقيقيين، هم لا يريدون الناس أن يطلعوا على كل تفاصيل حياتهم الخاصة.. هنا في لوس أنجلوس لا نبيع للأثرياء العرب المنازل فقط، بل نحاول أن نبيع لهم أسلوب حياة، وهذا يشمل الأثاث وفن ديكور العقار، وغير ذلك من الأشياء التي تشعرهم بالخصوصية”.
واختتم حديثه بالتأكيد على أن تعقب وزارة الخزانة الأمريكية أسماء الملاك الحقيقيين لعقارات يفوق سعرها 5 ملايين دولار، بعد أن اشتروها عن طريق الاستعانة بأسماء شركات وهمية في نيويورك ومقاطعة ميامي، دفع عملاء أثرياء للتوجه إلى مدينة لوس أنجلوس للمحافظة على سرية التعاقد.

Cdq_kE5WEAAKwLy