فيديو: حكم يحتسب هدف شديد الغرابة في رومانيا

9949165-v2_xlarge

احتسب هدف شديد الغرابة في دوري الدرجة الرابعة في رومانيا، أذهل جماهير كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، وتم تصنيفه أحد أغرب الأهداف المحتسبة في عالم كرة القدم، حتى أن البعض وصفه من باب المداعبة بالهدف “الشبح”.
وشهدت المباراة التي جمعت بين تريتاني يوس وبوتايسا توردا، ضمن منافسات الدرجة الرابعة في رومانيا، سيناريو طريفا، مضحكا وغريبا في نفس الوقت، خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء، وذلك بعد أن اهتزت الشباك بعدف غير متوقع.
وخلال الدقائق الأخيرة من اللقاء، حصل فريق بوتايسا على فرصة سانحة للتسجيل، وكان أحد اللاعبين يقف داخل منطقة الجزاء محاصراً من ثلاثة لاعبين من الخصم، ليخطف الكرة بقدمه ويسددها باتجاه المرمى، وبعد ذلك يحصل ما لم يتوقعه أحد.
وبعد تسديده الكرة، بدا واضحاً من خلال الفيديو أن الكرة اتجهت إلى جانب المرمى في الشباك الخارجية، التي على ما يبدو كانت مثقوبة ودخلت الكرة من الخارج إلى الشباك، وكانت المفاجئة مذهلة للاعبي فريق تريتاني الذين احتجوا على احتساب الهدف من حكم المباراة، وعبثا حاولوا إقناعه بأن الهدف غير شرعي إلا أنه تشبث بقراره.
وأمام إحساسهم بتعرضهم لظلم صارخ، قرر اللاعبون الانسحاب من المواجهة والوقوف على الملعب شكليا، فتناقل لاعبو الخصم الكرة في ما بينهم، وفي الوقت الذي انتظر فيه البعض ربما ردا يتضمن روحا رياضية من المنافس مثلما جرى في مواقف سابقة ومماثلة، إلا أنهم واصلوا اللعب وأضافوا هدفا جديدا بعدما اصطدموا بلاعبين لا ينافسون، وحارس مرمى بعيد عن مرماه، تركه خاليا وفقا لصحيفة العربي الجديد.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا