فيديو: ستينية تحت أنقاض منزلها بـ الباحة.. والشرطة توضح

1300

تداول عددٌ من مستخدمي مواقع التواصل مقطع فيديو وصوراً لمسنّة تحت أنقاض منزلها بعد إزالته من قبل لجنة التعديات بمركز جرب بالباحة.
هذا وقد أوضح المواطن محمد الغامدي وفقاً لما نشره موقع المواطن قائلاً : هذه المسنة الستينية هي شقيقة أبي، وهي أرملة، وأبناؤها في الجيش، أحدهم مرابط برفحاء والآخر بالحد الجنوبي، وهي التي ترعى أبناءها الصغار، ولديها هذا المنزل داخل النطاق العمراني لهجرة (بوله) التابعة لمركز جرب بمنطقة الباحة، وهو على الحدود الإدارية بين عسير والباحة.
مضيفاً:” أنا ما حدث من إزالة للمنزل جاء بسبب شكوى لمواطن وعندما جاءت لجنة الإزالة حاولت المسنة منعهم ، لكن الإزالة تمت وسقط جزء من المبنى عليها، وبعدها غادرت الجهات الأمنية الموقع وتركوها مصابة تنزف.
هذا وقد استدعى الأهالي الهلال الأحمر وتم نقلها للمشفى، كما تم أخذ ابنها في الدورية، وهو في التوقيف حتى الآن؛ لاعتراضه على الإزالة على حد قوله.
من جانبٍ آخر قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة العقيد سعد صالح طراد قائلاً : “الشرطة طرفنا لا تألو جهدًا لمباشرة أي حالة مهما كانت ، هذه الحالة حدثت خارج حدود منطقة الباحة الإدارية، وهي ضمن مهام ومسؤوليات شرطة محافظة بيشة، والتي باشرت وقائعها ابتداءً من عملية إزالة الإحداثات القائمة التي أحدثها المواطن الذي قام بعملية التسجيل وتسريبه وحتى الانتهاء من المهمة .
مؤكداً أن ما حدث من تسجيل وتسريب لمقاطع صوتية إنما كان القصد منه تهويل الموضوع وإعطائه هالة إعلامية لتغطية التجاوزات التي صدرت منه لقاء الإحداثات التي أحدثها في أرض متنازع عليها.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا