العثور على مواطن ستيني مُقيدًا بعد تعريته من الملابس مخنوقًا بالطائف

56e7075e1435a

كشفت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف، غموض اختفاء مواطن ستيني عن أسرته صباح السبت الماضي، حيثُ وجدَ ليلة البارحة مُقيدًا بالحبال، ومُتعريًا من الملابس، ومتوفى ربما لآثار خنق، فيما نجح رجال شعبة التحريات والبحث الجنائي من ضبط أحد المُتهمين من جنسية إفريقية ، يتم استيقافه وإخضاعه للتحقيق.
وفي التفاصيل، أن مواطنًا 62 عامًا، كان قد غادر منزله صباح السبت الماضي بغرض شراء وجبة الإفطار، ولكنه لم يعد في ذلك اليوم، ما دفع أبناءه للبحث عنه، ومن ثمَ قاموا بإبلاغ الجهات الأمنية، وتحديدًا مركز شرطة النزهة، حيث ثبتوا بلاغًا باختفائه.
وفي ليلة البارحة، وقفت دوريات الأمن بالطائف، على إحدى الاستراحات في حي الرميدة، بعد بلاغ وردها، حيث وجدَ بداخلها مواطن في العقد السادس من عمره، مُربطًا بالحبال، بعد أن تمت تعريته من الملابس، وعليه آثار خنق، دون أي آثار عنف على جسده أو طلق ناري، على الرغم من وجود سلاح مسدس كان بجواره.
ووفقًا للمصادر الأمنية، فإن رجال شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الطائف، تابعوا مجريات القضية، وتمكنوا من البحث ليصلوا إلى معلومات، كانوا قد ضبطوا وافدًا إفريقيًا في أحد الأحياء داخل المحافظة، يُشتبه في ارتكابه للجريمة، حيث كان يستقل مركبة المواطن المتوفى، وتم استيقافه لدى مركز شرطة الفيصلية، حيث يخضع للتحقيق بحسب صحيفة سبق.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا