حكم مباراة الإتحاد والوحدة يتصدّى للمسيئين بطريقته الخاصة

حكم-مباراة-الاتحاد-1

وجّه سلطان الحربي -حكم مباراة الإتحاد والوحدة التي أقيمت مساء السبت في ختام الجولة العشرين من دوري عبداللطيف جميل- الشكر لكل من سانده ضد الهجوم الذي تعرّض له من جانب فئة من جماهير نادي الإتحاد، قامت بتوجيه إساءات غير مقبولة له ولبعض أفراد أسرته، على خلفية غضبها من النتيجة التي انتهى إليها اللقاء، بفوز الوحدة بهدفين نظيفين، وكان من بين الإساءات التي وجهتها تلك الفئة، دعوات على ابنته الصغيرة ووالديه.
ووفقا لموقع عاجل قال الحربي -في تغريدات متواصلة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”-: “الله يسعدكم كما أسعدتموني، وجزاكم الله كل خير، وحفظ لكم أبناءكم وبناتكم ورزقكم الجنة”. وأضاف: “وأما عني وعن أهلي وابنتي، فأقول لكل من غلط علي: سامحك الله، وإن زودتها من اليوم فحسبي الله ولا سامحك لا دنيا ولا آخرة.. أما كل من تكلم بالسوء على شخصي أو على والدي ووالدتي وأهلي وبنتي الوحيدة وعرضي.. فبعض من تكلمت عليهم تحت التراب وحسيبك الله في ذلك. مشيرًا إلى أنه لم ينو الظهور والحديث عما حدث في المباراة، لكن ما رآه من بعض الجماهير التي لا تمثل جهور الإتحاد، ولا تمثل المسلمين دفعه للحديث.
وأقسم الحربي أنه لم يقصد أن يظلم الإتحاد، وأنه اجتهد لكي يخرج بالمباراة إلى بر الأمان.
وفي السياق ذاته، قام مغرّدون بعمل “هاشتاق” خاصّ للدفاع عن الحكم الحربي باسم ” #غرد_لبنت_سلطان_الحربي “، حيث عبّر كثيرون من خلال “الهاشتاق” الذي نشط بقوة على موقع “تويتر”، عن رفضهم للإساءات والتهديدات التي تعرض لها الحكم من جانب فئة من جماهير الإتحاد الغاضبة، بسبب خسارة فريقها أمام الوحدة، وقد عبّر محمد سعدون الكواري مقدم البرامج بفضائية “بي إن سبورتس” عن تضامنه مع الحكم سلطان الحربي بتغريدة نشرها ودعا فيها بأن يحفظ ابنة الحكم ويحفظ كل ابن لوالديه.

 حكم-مباراة-الاتحاد-2

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا