سعوديون: محمد بن زايد يخطف الأنفاس برجولته وشهامته وفروسيته

201603121235119

شارك مغردون سعوديون وخليجيون وعرب في هاشتاق حمل عنوان #محمد_بن_زايد_في_قلوب_السعوديين، تصدر هاشتاقات الخليج اليوم السبت، وذلك بعد الزيارة التي قام بها ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى السعودية لحضور العرض العسكري الذي أقيم أمس الجمعة للقوات المشاركة في مناورات “رعد الشمال” التي اختتمت فعالياتها أمس الأول الخميس.
وانهالت آلاف التغريدات عبر الهاشتاق مثنية على مواقف الشيخ محمد بن زايد، ومشيدة بنبله وأصالته، خصوصاً بعد مقطع الفيديو الذي تمّ تداوله على نطاق واسع أمس الجمعة، ويظهر فيه ولي عهد أبوظبي وهو يبادر إلى تقديم الماء لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز.
وقال مغرد سعودي: “نحبه من أول وزاد حبنا له بعد حركته مع ابونا سلمان يستاهل المحبة ولد زايد”، ومن جانبه قال مغرد سعودي آخر “يشهد الله اننا نحب الإمارات ومن اخلاق بوخالد صرت أحبهم أكثر وأكثر”، وأكد مغرد آخر أن “محمد بن زايد في قلوب السعوديين حقيقة وليست مجاملة”، وقال آخر “هذا الرجُل يخطف الأنفاس برجولته وشهامته وفروسيته نحبك بكُل ما أوتينا من جيرة وعروبة وعقيدة يا بطل”.
كما قال مغرد آخر “كل الامارات بقلوبنا ونحن وهم شعب واحد الله يحفظ قادتنا وينصرهم ويجمع كلمتهم علي التوحيد يا رب”، ومن جانبه قال مغرد “نعم محمد بن زايد في قلوب السعوديين والف مليون نعم، نحب حكام الإمارات وشعبها فهم أهل النخوة والطيب والاحترام الله يعز الإمارات وأهلها”، وأشار مغرد سعودي آخر إلى أن “السعودية قلب الإمارات والإمارات روح السعودية! والأكيد ما تعيش الروح بدون قلب ولا القلب بدون روح ولذلك نحبك يا إمارات ومحمد بن زايد في قلوبنا”، وقال مغرد آخر “الطيبة والنخوة والاخوة والشهامة جامعها في صفاته ما هي غربيه منه هذا ولد زايد الخير”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا