سعيد العويران: أغضبتهم لأنني تمنيت الدوري للأهلي

1-140

آكد لاعب الشباب والمنتخب السعودي السابق سعيد العويران في حوار أعده أحمد الشمراني ونشرته صحيفة عكاظ أن ما يتعرض له من حملة إعلامية على خلفية التسجيل المسرب هو امتداد لحملات إعلامية سابقة عاشها لاعبا ويعيشها الآن معتزلا.و أشار العويران إلى أن علاقته بالهلال علاقة تاريخية لا يمكن لكائن من كان أن ينال منها.
كما صرح العويران ان صحفا كثيرة أخذت منه أحاديث وتصريحات وبعضها نشر الكلام مشوها والبعض الآخر لم ينشر. وحول  الفيديو المسرب  أكد العويران انه مكيدة هدفها  الإيقاع بينه وبين الهلال ، وهذه الأمور مرت  عليه كثيرا و تجاوزها لأنه إنسان أحسن الظن في الجميع وأحب الجميع وفق تعبيره. مشيرا في حديثه إلى أنه  لم يتم استدعائه حتى هذه اللحظة.وأضاف العويران إلى آن الإسقاطات والإساءة التي نشرت في إحدى ال  واتهامه بأنه يتعاطى المخدرات أثارغضبه.
مؤكدا أن  صحيفة واحدة  هي من اتهمته بذلك .وحول مقطع  سناب شات الذي بثه من أحد المساجد وهو يدعي على شخص أن تشل يده . أكد العويران  أنه يقصد من كان وراء نشر تلك الأخبار عنه .كما بين انه إنسانا يحب أن يكون كما هو على سجيته، يحب الكل، وعلى علاقة طيبة مع الرياضيين بمختلف شرائحهم والفنانين والشعراء أحضر المناسبات في كل الدول العربية وعلاقته مع الكل يحكمها الحب والاحترام.
وتحدث العويران  أيضا عن هدفه فى كاس العالم فى مرمى بلجيكا وصرح انه اتعب الذين لا يحبو العويران واسعده وانه قدم به بصمة لكرة القدم السعودية قبل أن يكون بصمة له.
كما أشار إلى أنه  لا يمكن أن ينكر علاقته بمنصور البلوي فهو أخ بالنسبة له لكن خلافهما الأخير مالي ومن حقه أن يبحث عنه. ويرى  ايضا أن الدورى  ساخن جدا.علاقة جيدة. وقال العويران أن الوسط الرياضى  بات يدار من غير أهله.واضاف العويران أن نادي الشباب هو عشقه وتاريخه الذي اعطاه قليل مقابل الكثير. هذا وختم العويران  حديثه قائلا: يجب أن يعرف من حاولوا تشويهي أن كل جماهير الأندية هلال ونصر وأهلي واتحاد… الخ يحبونه ويحبهم وان هذا التشويه لن يؤثر أبدا في حبهم له وأولهم الهلاليون أعضاء شرف وجماهير.