شاهد: جريمة غير مكتملة للص سيء الحظ.. لم يلحظ أمرًا هامًا

سرقة-1 (1)

خطط لكل شيء، وما رتبه سار كما أراد، ها هو يجلس في المقعد الخلفي لسيارة الأجرة يستعد لإخراج مسدسه ليهدد به السائق، ومع رؤية الأخير للمسدس اختار أن يعطي للسارق ما يريد دون أن يقاوم كي لا يؤذيه، كل شيء يسير على ما يرام حتى هذه اللحظة، إلا أن تفصيلة صغيرة لم ينتبه لها اللص أثناء تنفيذ جريمته.. كانت المفاجأة تقف خلفه تمامًا.
وأظهر الفيديو، الذي نشرته Associated Press ووسائل إعلامية أمريكية مختلفة، وهو لكاميرا المراقبة داخل سيارة أجرة في ولاية بنسلفينيا الأمريكية، لص يحاول سرقة السائق مستخدمًا مسدسًا، بعد ركوبه بثوان، أثناء وقوفهم في إشارة مرورية، وظهر اللص وهو ملثم ويغطي كامل جسده برداء أبيض، عدا عيناه. وحصل اللص على ما أراد حيث أخرج له السائق الأموال التي معه.
ما لم ينبه له اللص في تلك اللحظات هي أن سيارة شرطة صادفها أن تكون واقفة خلفه، بل وكانت سيارة رئيس مركز شرطة المقاطعة، والذي التفت بعد حولي نصف دقيقة لما يحدث في السيارة الواقفة أمامه، لينزل وينقذ الموقف، فيما كان اللافت في الأمر هو استسلام اللص بهدوء وسلاسة.
وكشفت صحيفة «دايلي ميل» عن هوية اللص، وهو فيكتور مارتينيز هيريرا، ويبلغ من العمر 18 عامًا، فيما تم اتهامه بـ«السرقة، وحيازة سلاح، والتهديدات الإرهابية»

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا