شاهد: ماذا رسمت هاتان الفنانتان لتخفيف الحوادث على الطريق

Saumya-Pandya-Thakkar

وجدت فنانتان هنديتان طريقة مبتكرة لإجبار سائقي السيارات على تخفيف سرعاتهم، فرسمتا لوحة ثلاثية الأبعاد على الطريق، تظهر بحيرة يعبرها جسر صغير في منتصف الشارع.
وأرادت كل من ساوميا وشاكون المشاركة في الجهود المبذولة لتخفيف الحوادث على الطرقات، وقامتا برسم هذه اللوحة المدهشة، التي يصعب تمييزها من بعيد، وتوحي للسائقين بأنهم على وشكل العبور فوق بحيرة، كما أن العديد منهم يخففون سرعاتهم ليتمكنوا من مشاهدة اللوحة.
ويعرف هذا الشارع في ولاية غوجارات الهندية بسمعته السيئة، بسبب ارتفاع نسبة الحوادث المرورية، وهذا ما دفع الفنانتين إلى رسم اللوحة التي يُعتقد أنها الأولى من نوعها في الهند، إسهاماً منهما في حل هذه المشكلة نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة ميرور البريطانية.
ونشرت ساوميا فيديو للوحة المدهشة على موقع يوتيوب، وعلقت بالقول: “استخدمنا مجموعة كبيرة من الألوان لرسم هذه اللوحة، وذلك لحمل السائقين على تخفيف سرعتهم خلال مشاهدة اللوحة في هذه المنطقة المعرضة للحوادث المرورية”.
وأضافت ساوميا: “يمكن الحصول على أفضل زاوية لمشاهدة اللوحة من الناحية اليمنى للطريق، وهي الناحية التي يقود فيها السائقون بسرعات كبيرة. لقد عملنا لمدة يومين دون إضاعة أية دقيقة، لنتمكن من إنهائها بأسرع وقت ممكن”.
وأكدت ساوميا على أنها وزميلتها نسيتا كل التعب والجهود التي بذلتاها في سبيل إنهاء اللوحة، وذلك عقب أن شاهدتا تعابير الفرح على وجوه الناس في المنطقة.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا